اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

القنوات الناقله لمباراة الأهلي والرجاء المغربي....إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا

مباراة الأهلي
مباراة الأهلي


يبحث الملايين من مشجعي النادي الأهلي، والذي تمكن من التأهل لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد تحقيق الفوز على نادي المريخ السوداني، ليكون في المركز الثاني من صدارة المجموعة الخاصة به، وذلك أمام نادي الرخاء المغربي ضمن مباراة الإياب.

وذلك بما يتوافق مع القرعة التي تم إجراؤها من قبل الإتحاد الأفريقي لكورة القدم، وذلك لتحديد الأندية التي ستتنافس ضمن مباراتي الذهاب والإياب، من تلك البطولة الأفريقية، خلال دور ال 8 والذي يضم العديد من أقوى الأندية على مستوى القارة الأفريقية بالكامل.

ويمكن متابعة البث المباشر والخاص بتلك المباراة حصريا عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية، على القمر الصناعي نايل سات، وذلك لمعرفة النادي الذي سيتأهل لدور المقبل من تلك البطولة.


موعد مباراة الإياب الأهلي والرجاء المغربي  


وتقام مباراة الإياب وذلك بين ناديين من أقوى الأندية الرياضة، وذلك من الأهلى والرجاء المغربي، خلال دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك ضمن الموعد المحدده لها من فبل الإتحاد الأفريقي لكورة القدم، وذلك ضمن مباريات الإياب التي بناء على نتيجتها سيتم تحديد الأندية.

التي ستتأهل إلى دور نصف النهائي من تلك البطولة، وستقام تلك المباراة في المغرب، حيث أن مباراة الذهاب تحدد مكان إقامتها من القاهرة، وموعد تلك المباراة المترقبة من قبل الملايين من المشجعين، هو يومي الجمعة والسبت 22 و 23 أبريل 2022 ضمن أحد اليومين.

وذلك لتحديد النادي الذي سيتأهل إلى دور نصف النهائي وذلك في حالة تمكن من تحقيق الفوز سواء ضمن تلك المباراة أو ضمن ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويعد النادي الأهلي من الأندية الرياضية الأفريقية التي تمكنت من تحقيق الفوز على مستوى تلك البطولة.

عدة مرات في تاريخها، والنادي الرياضي الأفريقي الذي سيحقق الفوز في المباراة النهائية من تلك البطولة، وذلك ضمن الحصول على الكأس الخاص بها والتتويج باللقب، فإنه سيشارك في بطولة كأس العالم للأندية المقبلة 2023.

 

قنوات مباراة الأهلي والرجاء المغربي

وتعتبر مباراة الأهلي والرجاء المغربي ضمن إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، النسخة الحالية والتي ستقام في المغرب، من أبرز المباريات المترقبة من قبل الملايين من المشجعين لكلا الفريقين، والتي في إمكان كافة المشجعين مشاهدتها بث مباشر، وذلك عبر عدد من القنوات.

التي منذ انطلاق تلك البطولة الأفريقية، وهي تقدم إذاعة المباريات الرياضية الخاصة بها بث مباشر، وذلك من قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية، والتي أيضا تقدم استديوهات تحليلية لتلك المباريات، ومن قنوات إذاعة تلك المباراة القوية المترقبة قناة "bine sport HD 1" على القمر الصناعي نايل سات.

وذلك لمشاهدة مباراة الأهلي والرجاء المغربي إياب دور المجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا بث مباشر.