اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

قائمة أفلام عيد الفطر 2022 النهائية بجميع السينمات

أفلام عيد الفطر 2022
أفلام عيد الفطر 2022

بالتزامن مع اقتراب إنتهاء شهر رمضان المبارك، بدأت الكثير من القنوات في طرح برومو أفلام عيد الفطر 2022 المقرر عرضها بالسينمات، ولذلك بدأ عشاق السينما المصرية في معرفة تفاصيل الأفلام التي ستعرض وأماكن العرض من أجل قضاء وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء، وفي هذا التقرير، يستعرض موقعنا قائمة أفلام عيد الفطر 2022 النهائية وكافة التفاصيل في هذا الصدد.

أفلام عيد الفطر 2022

سوف يتم عرض 4 أفلام جديدة في السينمات بعيد الفطر المبارك 2022، وهم: «زومبي، واحد تاني، فارس، اشباح أوروبا».

- فيلم واحد تاني وهو من بطولة الفنان أحمد حلمي، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، روبى، نور إيهاب، أحمد مالك، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركة سينرجى.

ومن المقرر أن يعرض فيلم أحمد حلمى «واحد تاني»، بتذكرة يبلغ ثمنها 40 جنيها في 4 محافظات، وهي سينما قصر ثقافة قنا، سينما السادات وشبين الكوم بالمنوفية، قصر ثقافة الأنفوشي بالإسكندرية، مكتبة البحر الأعظم بالجيزة كمرحلة أولى، ثم يعمم بمختلف أنحاء الجمهورية.

اسماء أفلام عيد الفطر 2022

-فيلم زومبي وهو من بطولة على ربيع، محمد محمود، كريم عفيفي، هاجر أحمد، ويزو، محمد اوتاكا، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، بسنت صيام، ومن تأليف كل من أمين جمال ووليد أبوالمجد، ومن إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

- فيلم فارس وهو من بطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصي، مصطفى نصر الدين، أحمد صفوت، محمود عوض، عابد عناني، باميلا الكيك، صلاح عبد الله (ضيف شرف)، ومن تأليف حسام موسى، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

- فيلم أشباح أوروبا وهو من بطولة هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، أحمد الفيشاوي، أروى جودة، عباس أبو الحسن، باسم سمرة، ومن إخراج محمد حماقى.