اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

كعربان: «حياة كريمة» مشروع قومي غير وجه الحياة وأساس بناء الجمهورية الجديدة

الوكالة نيوز

قال النائب عاطف عثمان كعربان، عضو مجلس النواب، إن مبادرة «حياة كريمة» تعد من أهم المشروعات القومية، الذي غير وجه القرى المصرية وتحسين مستوى جميع الخدمات بها.

مشروع حياة كريمة 

ونوه كعربان ، في تصريحات صحفية له اليوم، أن مشروع حياة كريمة يعتبر مشروع القرن الواحد والعشرون، وأول اهتمام حقيقي بالقرى المصرية، حيث يوفر حياة كريمة وآمنة للمواطن تشمل جميع الخدمات الأساسية فى القري والريف المصري من رصف وصرف صحي ومياه وغيرها من الخدمات الأساسية.

 وأكد عضو مجلس النواب، أن الهدف من المشروع هو إعادة توزيع الإمكانيات الاقتصادية  للدوله وللمجتمع ، مشيرا إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي يسعى دائما لتحسين جودة حياة المواطن المصري للأفضل.

واكد أن الدولة تسير على الطريق الصحيح بقيادة الرئيس السيسي الذي يحرص كل الحرص على إزالة العراقيل أمام المواطن.،مشيرا الى أن المبادرة  تدخلت بشكل عاجل وسريع لتحسين وتطوير كل مناحي الحياة وتعد أساس بناء الجمهورية الجديدة التي وعد بها الرئيس السيسي الشعب المصري، لافتا إلى أن مصر في المستقبل القريب وبفضل هذه المبادرة والمشروعات التى تمت على أرض الواقع ستكون واحدة من أهم الدول الاقتصادية الواعدة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.