اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

برلماني: الاختيار جسد ملحمة وطنية..والسيسي أدار معركة لاتقل أهمية عن حرب أكتوبر

الوكالة نيوز

أكد النائب طارق عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ، بأن مسلسل الاختيار في الجزء الثالث، جسد لمحمة وطنيه حفرت في سجلات التاريخ بأحرف من نور لمواقف وطنية قام الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أدار بحكمة واحدة من أكبر المعارك الوطنية في التاريخ الحديث لا تقل اهميه عن حرب اكتوبر في حماية مقدرات الوطن وحماية ابناء الشعب المصري.

 مسلسل الاختيار الجزء الثالث

واضاف عبد العزيز في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، بأن سرد الأحداث كشف للأجيال القادمة حجم التضحية التي قدمتها القوات المسلحة المصرية ووزارة الداخلي’، في حماية الوطن من السقوط في الهاوية، ووضح نوايا وأفعال جماعة الشر والإرهاب التي أرادت واد الهوية المصرية وتطويع الوطن الي مخططات وافكار بعيده عن ديننا الاسلامي الحنيف وبعيدة عن معتقداته وثوابتنا الوطنية السليمة التي بني عليها الوطن أركانه منذ آلاف السنين.

ولفت عبد العزيز إلى أن دور الجيش المصري في سيناء سيظل شعاع امل ينير طريق المستقبل، وان بطولات أبناء القوات المسلحة والشرطة المصرية، ودمائهم التي سالت، وروت شجرة الامان والحرية لننعم بالاستقرار والازدهار ستظل خالدة.

وثمن عبد العزيز من هذا الأعمال الفنية التي جسدت حقبه تاريخيه مهمه من عمر الوطن، لتظل تحكي سيرة ابطال ضحوا بالغالي والنفيس من أجل مصرنا الحبيبة.