اهم الاخبار
الخميس 20 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر مباراة مصر والسنغال...تصفيات بطولة كأس العالم

مصر
مصر

يترقب الملاين من المشجعين للمنتخب المصري، إحدى أبرز المباريات الرياضة المنتظرة في تاريخه وذلك ضمن مباراة مصر والسنغال على مستوى تصفيات بطولة كأس العالم قطر، حيث أن المنتخب الفائز ضمن مباراتي الذهاب والإياب، سيتأهل المشاركة في تلك البطولة العالمية.

ممثلا عن القارة الأفريقية، وستعتبر ثالث المشاركات في تاريخ المنتخب المصري، وذلك بعد تأهل بهدف اللاعب محمد صلاح للمشاركة في النسخة الماضية، والتي كانت أقيمت في روسيا، وخلال الفترة الحالية وبالتزامن مع اقتراب تحديد موعد مباراتي الذهاب والإياب.

فإنه يتم البحث عن تردد القنوات الناقلة لتلك المباراة والتي ستكون الأولى منهما على ستاد القاهرة الدولي، وذلك من القنوات التي ستقدم خدمة البث المباشر، لمباريات تلك البطولة بث مباشر على جميع الأقمار الصناعية، وذلك لكافة المشجعين في مصر وأيضا الوطن العربي.


موعد مباراتي مصر والسنغال

ويستعد المنتخب المصري، وذلك لإحدى أبرز المواجهات المترقبة له من قبل الملايين من المشجعين، ضمن من يريدون متابعة مباراة مصر والسنغال، والتي من المنتظر أن يتأهل المنتخب الفائز ضمن تلك المباريات من الذهاب وأيضا الإياب لتصفيات بطولة كأس العالم قطر والتي ستقام خلال الفترة المقبلة.

وكان المنتخب السنغالي حفل الفوز على المنتخب المصري، وذلك ضمن حصوله على المركز الأول في بطولة كأس العالم، وهو الأمر الذى سيجعل المنتخب المصري يتأهب للتحقيق الفوز في تلك المبارة كما ينتظر الملايين من المشجعين، وموعد المباراة الأولى وذلك ضمن مباراة الإياب.


فإنها ستكون يوم الجمعة 25 مارس 2022 وذلك على الأستاد الأوليمبي وذلك في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 08:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، والمباراة الثانية ستكون في السنغال وذلك يوم الثلاثاء 29 مارس 2022، من مباراة الذهاب.


قنوات مباراة مصر والسنغال

ويعتبر موعد مباراتي مصر والسنغال، وذلك ضمن ذهاب وإياب تصفيات بطولة كأس العالم قطر، على مستوى القارة الأفريقية، وأيضا القنوات الناقلة للمباراة من الأمور التي يبحث عنها الملايين من المشجعين في مصر وأيضا الوطن العربي، حاليا وذلك بالتزامن مع اقتراب موعد تلك المباريات.

ويمكن متابعة تلك المباريات بث مباشر من قبل جميع المشجعين وذلك من خلال إعادة ضبط تردد القنوات التي ستقدم خدمة البث المباشر، وذلك لتلك المباريات وأيضا الاستديوهات التحليلية وذلك على جميع الأقمار الصناعية.

والتي منها قناة " bine sport HD 1"، وقناة " bine sport HD2"، وأيضا قناة " bine sport HD المفتوحة"، وذلك ضمن مشاهدة مباراة مصر والسنغال بث مباشر.