اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام المريخ السوداني.....دوري أبطال أفريقيا

مباراة الأهلي
مباراة الأهلي

مباريات جديدة للنادي الأهلي يخوضها ضمن دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك على مستوى الجولة الخامسة والسادسة من تلم البطولة، وستكون المباراة الأولى منهما أمام نادي المريخ السوداني، وذلك ضمن مباراة تصنف أنها من المباريات التي يريد النادي الأهلى.

تحقيق الفوز فيها وذلك للتأهل لدور المقبل، وذلك بعدما خسر أمام نادي صن داونز الجنوب أفريقي، ضمن المباراة الثانية له وذلك من الذهاب، بهدف مقابل لا شيء، ويأتي النادي الأهلى في المركز الثاني من ترتيب تلك البطولة، وهو الأمر الذي يتطلب منه أن يحقق الفوز في كافة المباريات المتبقية له


وذلك حتى نهاية دور المجموعات ليتمكن من تخطي ذلك الدور من البطولة، ومن ثم التأهل لدور المقبل ومواجهات أندية رياضة أخرى، وذلك للمنافسة على لقب وكأس تلك البطولة، والتي يتابعها الجمهور في الدول العربية بث مباشر عبر قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية، عبر تردداتها المختلفة.


وذلك على الأقمار الصناعية، وذلك ضمن بطولة تصنف أنها من البطولات التي يريد النادي الأهلي في كل نسخة تحقيق الفوز فيها.

 

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني

وتقام مباراة الأهلي والمريخ السوداني، وذلك على مستوى دور المجموعات بالتحديد الجولة الخامسة، وذلك ضمن مباراة جديدة تقام بين الفريقين، وذلك للمنافسة على صدارة المجموعة ويأتي النادي الأهلي في المركز الثاني، بينما نادي المريح السوداني.

يأتي في المركز الرابع، وتقدم قنوات عدة من مجموعة بي إن سبورت الرياضية بث مباشر حصري لمباريات تلك البطولة، والتي يمكن متابعتها عبر قنواتها من المشجعين المصرين وغيرهم على مستوى الوطن العربي، وموعد تلك المباراة.

وذلك بالتزامن مع اقتراب نهاية دور المجموعات هو يوم الجمعة المقبل 18 مارس، وتوقيت تلك المباراة ليتمكن المشجعين من متابعتها عند إذاعتها هو الساعة الثانية ظهرا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

والساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، وأيضا الساعة الخامسة عصرا بتوقيت أبوظبي، ضمن إحدى مواجهات الأهلي الجديدة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.


القنوات الناقله لمباراة الأهلي والمريخ السوداني


ويتابع الجمهور مباراة الأهلي والمريخ السوداني المقبلة، على مستوى مواجهات بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك من الجولة الخامسة، وذلك يوم الجمعة المقبل عبر شاشة القنوات التي ستنقل تلك المباراة بشكل حصري ومباشر، ضمن مجموعة بي إن سبورت الرياضية.

والتي تصنف أنها الناقل الحصري، وذلك للكثير من البطولات الأفريقية والعالمية، ومنها قناة bine sport HD3، وأيضا قناة bine sport HD المفتوحة.

ضمن تقديم تلك القنوات خدمة البث المباشر خلال دوري المجموعات من تلك البطولة وحتى نهايتها.
وأيضا بالتزامن مع الاستديوهات التحليلية قبل وبعد تلك المباريات، ولذلك فإنه من خلال شاشة تلك القنوات، يمكن متابعة مباراة الأهلي والمريخ السوداني المقبلة بث مباشر.