اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر مباراة الأهلي وصن داونز.. وتردد جميع القنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

تعد المباراة  المقبلة للنادي الأهلي أمام نادي صن داونز الجنوب أفريقي، من المباريات التي تتنافس فيها الفرق الرياضية المشاركة في تلك تلك البطولة من دوري أبطال أفريقيا، وذلك من المجموعة الرابعة على صدارة المجموعة حيث أن النادي الأهلي يأتي في المركز الثاني .

بعد الفوز على الذي حققه على نادي المريخ السوداني ضمن المباراة التي كانت مؤجلة من الجولة الأولى، في حين أن نادي صن داونز يأتي في صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط بعد الفوز الذي حققه على الفريق السابق ضمن المباراة التي كانت أقيمت على أستاد القاهرة الدولي، وموعد تلك المباراة.

والتي سيكون فيها نادي صن داونز هو المستضيف للمباراة السبت 12 مارس، وكانت مجموعة بي إن سبورت الرياضية بالتزامن مع انطلاق مباريات تلك البطولة هي الناقل الحصري لها على جميع الأقمار الصناعية، وذلك ضمن نقل أحداث تلك البطولة.


توقيت مباراة الأهلي وصن داونز

ويتابع مشجعي النادي الأهلي إحدى مبارياته الهامة وذلك ضمن دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بالتحديد الجولة الرابعة، وذلك من خلال شاشة قنوات bine sport HD الناقل الحصري لكافة مباريات تلك البطولة حتى نهايتها، من تتويج أحد الأندية باللقب.

وحصوله على الكأس بعد تخطيه دور المجموعات وأيضا الأدوار المتقدمة من تلك البطولة، ويمكن متابعة المباراة التي ستكون بين الفريقين يوم السبت 12 مارس 2022، وستقام تلك المباراة في تمام الساعة 02:00 ظهرا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، والساعة 03:00 عصرا بتوقيت القاهرة.


وأيضا الساعة 04:00 عصرا بتوقيت مكة المكرمة، وذلك ضمن المنافسة على صدارة المجموعة الرابعة وذلك ضمن دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية، والتي يشارك فيها أبرز وأيضا أقوى الأندية الرياضية على مستوى قارة أفريقيا بالكامل.


قنوات مباراة الأهلي وصن داونز

و ينافس النادي الأهلي نادي صن داونز الجنوب أفريقي، ضمن مباراة جديدة وذلك مباريات دوري أبطال أفريقيا على مستوى الجولة الرابعة من دور المجموعات، وذلك لصدارة المجموعة ومن ثم التأهل لدور المقبل من تلك البطولة، والتي كان حصل عليها النادي الأهلي عدة مرات في تاريخه من الترويج باللقب.

ويوجد قنوات فضائية عدة يمكن عبر شاشتها متابعة تلك المباراة بشكل حصري، عبر خدمة البث المباشر والخاص بتلك القنوات والتي تنقل كافة مباريات تلك البطولة لجميع المشجعين في مصر والوطن العربي، وتوقيت تلك المباراة المترقبة هو السبت 12 مارس، و الناقل الحصري لها قناة bine sport HD3.

والتي عبر شاشتها سيتم مشاهدة مبارة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي بث مباشر على القمر الصناعي نايل سات2022 عبر أحدث تردد لها وذلك من 11013، والإستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6.