اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة مصر أمام السنغال.. ذهاب تصفيات بطولة كأس العالم

مصر والسنغال
مصر والسنغال


يواجه المنتخب المصري منتخب السنغال للمرة الثانية، وذلك بعد مشاركته في بطولته كأس الأمم الأفريقية وحصوله على المركز الثاني، في حين أن منتخب سنغال تم تتويجه بالمركز الأول، وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم المقبلة وذلك على مستوى تصفيات القارة الأفريقية.

،وستقام تلك المباراة في الموعد المحدد لها من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم سواء من مبارة الذهاب في حين أن مباراة الإياب تم تغير موعدها بفارق تأخير 24 ساعة، وستكون تلك المنافسة بين تلك المنتخبات على التأهل بطولة كأس العالم قطر، وذلك ضمن أحد المنتخبات التي ستمثل القارة الأفريقية في تلك البطولة


والتي كان شارك فيها المنتخب المصري في النسخة الماضية، ويشاهد الملايين من المشجعين في مصر والوطن العربي تلك المباراة بث مباشر عبر العديد من القنوات التي ستنقل تلك المباراة بشكل حصري وذلك ضمن مجموعة بي إن سبورت الرياضية، والتي يمكن من خلال شاشتها.

متابعة مباريات تصفيات بطولة كأس العالم، وأيضا البطولة ذاتها بالتزامن مع انطلاقها من أولى المباريات وحتى المباراة النهائية.


مباراة مصر والسنغال

وتقام مباراة مصر أمام السنغال وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر المقبلة ضمن مباراة الذهاب يوم  الجمعة 25 مارس المقبل، وذلك بمشاركة اللاعب المصري محمد صلاح، وبالنسبة لموعد انطلاق المعسكر التدريبي والذي سيكون تحت قيادة كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب المصري.

 

يوم 19 مارس المقبل وذلك بمشاركة كافة اللاعبين  وذلك ممن يشاركون في الدور المصري المحلي مع أنديتهم، وتم اختيارهم للمشاركة في تلك المباراة ضمن لاعبي المنتخب المصري أمام منتخب السنغال سواء ضمن مباراة الذهاب أو الإياب


في حين أن لاعبي المنتخب الدوليين بدورهم سينضمون لذلك المعسكر التدريبي، وذلك يوم 21 مارس وذلك ليكتمل كافة لاعبي المنتخب وذلك قبل مباراة الذهاب بعدة أيام، وموعد تلك المباراة من مباراة الذهاب في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.
والساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والساعة التاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.


بث مباشر مباراة مصر والسنغال

ويتابع الملايين في مصر والوطن العربي إذاعة مباراة مصر والسنغال ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر على مستوى القارة الأفريقية، وذلك يوم الجمعة المقبل 25 مارس 2022 وذلك من خلال العديد من القنوات الفضائية التي ستنقل فعاليات تلك المباراة

وأيضا مباراة الإياب بث مباشر عبر شاشتها، بالإضافة إلى بطولة كأس العالم للأندية قطر عند انطلاقها حصريا، والتي منها كلا من قناة bine sport HD 1 mix المفتوحة، وقناة bine sport HD المفتوحة، وأيضا قناة bine sport HD2 المفتوحه، وذلك على القمر الصناعي نايل سات


المشجعين في مصر وأيضا الوطن العربي ممن يترقبون تلك المباراة، ويريدون مشاهدة مباراة مصر والسنغال بث مباشر.