اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست... كأس الاتحاد الإنجليزي

مباراة
مباراة

يترقب الملايين من المشجعين على مستوى دول الوطن العربي ومنها مصر المباراة المقبلة وذلك لفريق ليفربول وأيضا و نوتنجهام فورست، وذلك ضمن ربع نهائى بطولة كأس الاتحاد والتي تنافس فيها العديد من الأندية الرياضية الإنجليزية، وسيتأهل الفريق الفائز إلى دور نصف النهائي من تلك البطولة في حالة الفوز.

وذلك للمنافسة على الوصول للمباراة النهائية والتي بناء على نتيحتها يتحدد الفائز بتلك البطولة الإنجليزية، والتي ستكون يوم الأحد المقبل، وذلك بعد منافسات قوية خاضها كلا الفريقين، ويهتم الكثير من المشجعين لمتابعة تلك المباراة، وذلك لمشاركة اللاعب المصري محمد صلاح فيها ضمن فريق ليفربول.

وعن قنوات إذاعة تلك المباراة بث مباشر، فإنه يمكن متابعتها وذلك من خلال شاشة قنوات bine sport HD الرياضة، وذلك على القمر الصناعي نايل، وأيضا غيره من الأقمار الصناعية الأخرى بث مباشر.


موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست

وتقام مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست ضمن الموعد الذي تم تحديده لها وذلك ضمن إحدى مباريات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على مستوى دور ربع النهائي، والتي سيشارك فيها نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد نتيحة القرعة التي أقيمت تحديد مباريات ربع النهائي.

وذلك من الأندية الرياضية التي ستتافس خلال ذلك الدور من البطولة، ويمكن متابعة المباراة عبر مجموعة بي إن سبورت الرياضية من القنوات الناقلة لتلك المباراة ضمن إحدى مباريات تلك البطولة، والتي ستقوم يوم الأحد المقبل 20 مارس 2022


وذلك في تمام الساعة الساعة 07:00 مساء بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة 08:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 09:00 بتوقيت مكة المكرمة، وذلك، والتي ستقام على أرض ملعب فريق ليفربول ونوتنجهام فورست.


قنوات مباراة ليفربول ليفربول ونوتنجهام فورست


ويواجه فريق ليفربول نورويتش سيتي، يوم الأحد المقبل على مستوى مباراة ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك بعدما كان حقق الفوز على فريق نورويتش سيتي، وذلك بعدما أحرز هدفين وذلك تلك المباراة التي تأهل بعدها بعد تحقيق الفوز.

في حين أن فريق نوتنجهام فورست حقق الفوز على فريق هدرسفيلد تاون، وذلك لتأهل لمباراة ربع النهائي، ويمكن متابعة تلك المباراة بث مباشر من خلال شاشة قناة bine sport HD2، وأيضا قناة bine sport HD 1، وذلك ضمن القنوات التي ستنقل تلك المباراة بث مباشر من قنوات بي إن سبورت الرياضية.


والتي تقدم نقل حصري لكافة مباريات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ومنها مباراة ربع النهائي بين ليفربول و ونوتنجهام فورست بث مباشر.