اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي.. بطولة دوري أبطال أفريقيا

الزمالك
الزمالك

مباراة جديدة يخوضها نادي الزمالك ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي بدأت خلال الفترة الماضية، ضمن العديد من المنافسات بين أقوى الأندية الرياضية على مستوى القارة بالكامل بداية من مباريات الذهاب والإياب ضمن دور المجموعات من تلك البطولة وذلك للمنافسة على التأهل لدور المقبل من تلك البطولة.

ومن ثم يليه المباراة النهائية وذلك للفريق الذي تمكن من تحقيق الفوز وذلك حتى وصوله إليها، ويتوج النادي الفائز في نهاية تلك البطولة باللقب الخاص بها كما أنه يحصل على كأس تلك البطولة، ومباراة نادي الزمالك المقبلة فإنها ستكون أمام نادي الوداد المغربي وذلك ضمن الجولة الرابعة من تلك البطولة.

والتي قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري لها بالتزامن مع دور المجموعات الحالي، والذي كان نقل المباريات منذ بدايته، وحتى المباراة النهائية لكافة مشجعي الوطن العربي.

توقيت مباراة الزمالك والوداد المغربي

وتقام مباراة الزمالك والوداد المغربي، ضمن إحدى أبرز البطولات على مستوى القارة الأفريقية، وذلك من مباراة الزمالك والوداد المغربي يوم السبت المقبل 11 مارس، وذلك ضمن مباراة الإياب بعد المواجهة السابقة بين الفريقين والتي كانت في المغرب، وتلك المبارة ستكون إحدى مباريات المجموعة الرابعة.

والتي سيحاول كل نادي تحقيق الفوز فيها، وذلك لتغير ترتيبه ضمن تلك البطولة، حيث أن نادي الواد المغربي يأتي في المركز الثاني ضمن المجموعة الخاصة به، بينما نادي الزمالك في المركز الثالث، وتوقيت تلك المباراة هو الساعة 06:00 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 05:00 مساء بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

والساعة 07:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وستقام تلك المباراة على أستاد القاهرة الدولي، ضمن إحدى المباريات المترقبة من الملايين من مشجعي نادي الزمالك.

قنوات مباراة الزمالك والوداد المغربي

ويمكن مشاهدة مباراة الزمالك والوداد المغربي، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات على مستوى بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية، يوم السبت المقبل، وذلك في تمام الساعة 06:00 مساء بشكل حصري عبر شاشة القنوات الحصرية التي تقدم إذاعة تلك المباراة بث مباشر.

وذلك من مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، والتي منها قناة بي إن سبورت 3، وأيضا قناة بي إن سبورت الرياضية المفتوحة 2، وذلك ضمن القنوات الناقلة لمباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، ليتابعها الملايين من المشجعين في مصر وأيضا الوطن العربي.

ممن في إمكانهم من خلال شاشة القنوات السابقة مشاهدة مباراة الزمالك والوداد المغربي بث مباشر.