اهم الاخبار
الخميس 20 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة منتخب مصر أمام السنغال.. تصفيات بطولة كأس العالم

مصر
مصر

يبحث الملايين من مشجعي المنتخب المصري حاليا عن موعد مباراه تعد من أبرز المباريات المنتظرة، وذلك ضمن مواجهات تصفيات بطولة كأس العالم، وذلك من مباراة مصر والسنغال، وذلك بعدما كانت أخر مواجهة بين المنتخبين، وذلك ضمن نهائي بطولة الأمم الأفريقية.

وتعتبر تلك المباراة من أبرز المباريات المقبلة للمنتخب المصري، حيث أنه في حالة الفوز فإنه سيتأهل المشاركة في بطولة كأس العالم، وأيضا بعدما يحقق الفوز في المباراة الثانية وذلك ضمن مبارايتي الذهاب والإياب ضمن بطولة كأس العالم.

ويمكن متابعة تلك المباراة، وغيرها من مباريات تصفيات كأس العالم بالإضافة إلى البطولة ذاتها وذلك بعدما يتم ضبط كافة الترددات القنوات الناقلة لها، وذلك من مجموعة بي إن سبورت الرياضية، وذلك على كافة الأقمار الصناعية.

موعد مباراة مصر والسنغال

يستعد المنتخب المصري، وذلك لمواجهة جديدة أمام المنتخب السنغالي، وذلك ضمن تصفيات بطولة كأس العالم، حيث أن المنتخب الفائز سيمثل القارة الأفريقية، وذلك على مستوى تلك البطولة، والتي تصنف أنها من أبرز البطولات الرياضة، وذلك على مستوى العالم.

وذلك بما يتناسب مع القرعة التي نتج عنها مواجهة بين المنتخبين، حيث أن المباراة الأولى ستكون في القاهرة، وذلك على أرض أستاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة والموافق 25 مارس 2022 وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن مباراة مترقبة من المنتخب المصري.

والذي كان حصل على المركز الثاني، وذلك في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وموعد تلك المباراة هو الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

بث مباشر مباراة مصر والسنغال

ويمكن متابعة مباراة منتخب مصر والسنغال بث مباشر، وذلك من خلال القنوات الفضائية المختلفة والتي ستقدم خدمة إذاعة تلك المباراة، بث مباشر وذلك لكافة المشجعين في الوطن العربي، ممن بدورهم يترقبون تلك المباراة، وذلك بعدما لم يتمكن المنتخب المصري من تحقيق الفوز بالمركز الأول

وذلك ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية، في حين أن المنتخب السنغالي كان حصل على المركز الأول، وموعد تلك المباراة، هو الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وستكون على استاد القاهرة الدولي، ويمكن متابعة تلك المباراة .

من خلال القنوات الفضائية الناقلة لها، وذلك من مجموعة بي إن سبورت الرياضية، وذلك لمشاهدة مباراة مصر والسنغال بث مباشر.