اهم الاخبار
الأربعاء 18 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة الأهلي وصن داونز....ذهاب بطولة دوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

يترقب جماهير الكورة من مشجعي النادي الأهلي مواجهة جديدة له أمام نادي صن داونز الجنوب أفريقي، ضمن ذهاب بطولة دوري أبطال أفريقيا، ضمن ثاني مواجهات الفريقين ضمن تلك البطولة وذلك للمنافسة على صدارة المجموعة وذلك لتأهل لدور المقبل من تلك البطولة الأفريقية.

حيث أنه كان هناك مواجهة سابقة بين الفريقين على أستاد القاهرة الدولي، انتهت بفوز نادي صن داونز بهدف مقابل لا شيء، وبعد انتهاء دور المجموعات تتأهل الفرق التي هي في صدارة المجموعة ممن التي حصلت على التقاط بعد تحقيقها الفوز وذلك خلال المباريات من تلك البطولة.

بناء على المجموعات الخاصة بها، ولمشاهدة مباريات تلك البطولة فإن الناقل الحصري لها ضمن إذاعة مباريات تلك البطولة بث مباشر ضمن القنوات العربية الناقلة لها، لكافة المشجعين في مصر والوطن العربي، مجموعة بي إن سبورت الرياضية.


موعد مباراة الأهلي وصن داونز

مباراة جديدة بين فريقين من أقوى الفرق على مستوى القارة الأفريقية، وذلك من النادي الأهلي وفريق صن داونز الجنوب أفريقي، والتي ستكون ضمن ذهاب دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد منافسة بين الفريقين كانت على استاد القاهرة الدولي انتهت بفوز صن داونز بالمباراة.

وحصوله على النقاط الخاصة بالفريق الفائز والتي جعلته في صدارة المجموعة يليه النادي الأهلي، والذي بدوره كان تمكن من تحقيق الفوز على نادي المريح السوداني ضمن مباراة قوية انتهت بفوزه ب 3 أهداف مقابل هدفين وتصدره المجموعة الرابعة في المركز الثاني.


وموعد تلك المباراة والتي يترقبها الملايين من المشجعين للنادي في جميع أنحاء الوطن العربي، وذلك حتى يكون في صدارة المجموعة وذلك بعد تحقيقه الفوز يوم السبت المقبل 13 مارس 2022، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة


والساعة الخامسة مساء بتوقيت أبوظبي، والساعة الثانية ظهرا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وقنوات بي سي الرياضة ستقدم إذاعة تلك المباراة حصريا.


قنوات مباراة الأهلي وصن داونز

ويوجد الملايين من المشجعين للنادي الأهلي وذلك على مستوى الوطن العربي، ممن ينتظرون إحدى المواجهات القوية له ضمن بطولة كأس دوري أبطال أفريقيا، وذلك ضمن إحدى البطولات والتي كان تمكن من تحقيق الفوز فيها وذلك خلال السنوات الطويلة الماضية.

وذلك من الحصول على لقب وكأس تلك البطولة عدة مرات والتي أهلته للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي حصل على المركز الثالث فيها 3 مرات في تاريخه، وقنوات بي إن سبورت الرياضية المتعددة هي الناقل الحصري لتلك المباراة بالإضافة إلى غيرها من مباريات تلك البطولة بث مباشر.

ضمن تقديم إذاعتها حصريا، ومنها قناة bine sport HD3، وأيضا قناة bine sport HD 4  وذلك لملايين من المشاهدين، ممن يريدون متابعة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر.