اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

قائمة مسلسلات رمضان على قناة cbc لعام 2022

قناة cbc
قناة cbc

يستعلم الكثيرون ضمن الملايين من المشاهدين في مصر والوطن العربي حاليا عن قائمة مسلسلات رمضان، والتي سيتم عرضها خلال شهر رمضان الكريم، وذلك من خلال شاشة قناة cbc على جميع الأقمار الصناعية، والتي من خلالها يتم بث محتوى تلك القناة الفضائية، والتي تصنف أنها من أشهر القنوات.

على مستوى الدول العربية، وفي كل عام جديد تشارك في السباق الرمضاني، وذلك للحصول على لقب القناة الأكثر مشاهدة وذلك بعدما تحقق قائمة المسلسلات التي تم عرض حلقاتها من خلال القناة نسب المشاهدات المرتفعة، من خلال الحلقات الخاصة بها، وحاليا وبالتزامن مع اقتراب شهر رمضان الكريم.

فإنه يمكن إعادة ضبط واستقبال تردد تلك القناة وذلك على كافة الأقمار الصناعية من نايل سات وعرب سات، لمتابعة محتوى القناة بأفضل جودة ممكنة.

قائمة مسلسلات رمضان قناة cbc

وتعد قناة cbc إحدى أبرز القنوات الفضائية، والتي تشارك في كل عام خلال الموسم الرمضاني، في المنافسة على النسب المشاهدات، وذلك بعد متابعة الجمهور لتلك القناة، وأيضا محتواها المتميز الذي يعرض على مدار الشهر الكريم، وكانت تلك القناة إحدى أبرز القنوات

والتي كانت وذلك خلال الفترة الماضية، وذلك ضمن الفواصل الإعلانية للقناة قامت بالاعلان عن قائمة المسلسلات، والتي سيتم عرضها من خلال القناة، وذلك في شهر رمضان الكريم، وذلك بالتزامن مع اقتراب عرض تلك الأعمال الدرامية ضمن الإنتاجات الدرامية الحديثة، والتي يتم تقديمها عبر شاشة تلك القناة.

وذلك لتحصل على إعجاب المشاهدين، والتي هي من بطولة أكبر الفنانين في مصر والوطن العربي، ومن تلك الأعمال الدرامية المترقبة من خلال القناة، مسلسل " فاتن أمل حربي" بطولة الفنانة نيللي كريم، ومسلسل" ملف سري" بطولة الفنان هاني سلامة.

ومسلسل" يوتيرن"، بطولة الفنانة ريهام حجاج، ومسلسل" راجعين يا هوى" بطولة الفنان خالد النبوي، وأيضا مسلسل" SUITS"، ضمن الأعمال التي ستقدم من خلال تلك القناة في شهر رمضان الكريم.

تردد قناة cbc الجديد 2022

وبالتزامن مع اقتراب شهر رمضان الكريم، يمكن إعادة استقبال تردد تلك القناة بما يتناسب مع أخر تحديث، وذلك لمشاهدة جميع قائمة المسلسلات الرمضانية الدرامية، والتي ستعرض خلال الشهر الكريم، من خلال شاشة تلك القناة، بأفضل احداثيات للصوت وأيضا الصورة.

وذلك على النايل سات وأيضا العرب سات، وذلك ضمن قائمة من أفصل الأعمال الدرامية والتي ستنافس من خلالها تلك القناة في السباق الرمضاني المقبل 2022، والتي هي من بطولة أبرز فناني وفنانات الوطن العربي، وتردد تلك القناة الحديث هو 11785، والإستقطاب:أققي.
ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:27500، وذلك من تردد قناة cbc الجديد لمتابعة المسلسلات الدرامية الرمضانية عبر شاشتها.