اهم الاخبار
الأربعاء 25 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2022... لمتابعة مباريات الدوري المصري

قناة أون تايم سبورت
قناة أون تايم سبورت

يبحث الكثيرون من المشجعين وذلك بمختلف الأندية المصرية، وذلك بالتزامن مع مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي تصنف أنها من أبرز المسابقات في تاريخ رياضة كورة القدم المصرية، عن تردد قناة أون تايم سبورت والتي تعد الناقل الحصري لكافة مباريات تلك البطولة.

منذ انطلاقها خلال الفترة الماضية، والتي تنافس فيها كافة أندية الدرجة الأولى وذلك على الفوز باللقب والكأس الخاص بتلك البطولة، ولكن الأمر يتطلب حصول النادي على أعلى معدل من النقاط و تصدره ترتيب الأندية وذلك حتى يكون في المركز الأول وذلك على مستوى تلك البطولة.

ويمكن حاليا استقبال أجدد ترددات قناة أون تايم سبورت بما يتوافق مع آخر تحديث لمتابعة جميع مباريات تلك البطولة.

مباريات قناة أون تايم سبورت 2022

قناة أون تايم سبورت 2022 تمتاز بأنها من أفصل القنوات الفضائية الرياضية في مصر والوطن العربي، وتنقل مباريات كافة المسابقات المختلفة حصريا للمشجعين في الوطن العربي، ومنها مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي يمكن متابعة مبارياتها من خلال تلك القناة، والتي بدورها تقدم استديوهات تحليلية.

من قبل أبرز نجوم كورة القدم السابقين في تاريخ الكورة المصرية، ضمن تحليل نتائج المباريات وأيضا الوقوف على أداء اللاعبين وغير ذلك من الأهداف الاب تم إحرازها خلال المباريات، حيث أن لكل نادي من الأندية المصرية وذلك ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز، الملايين من المشجعين .

ضمن من يحرصون على متابعة المباريات الخاصة بها خلال تلك المسابقة والتي تتكون ضمن عدد من الجولات والفريق الذي يحصل على أكبر معدل من النقاط يتصدر ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، وبالتالي يكون الفائز بتلك البطولة.

تردد قناة أون تايم سبورت 2022

ولمتابعة مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز الحالية، وذلك من خلال الشاشة الناقلة لها وبشكل حصري على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، وذلك من قناة أون تايم سبورت الرياضية، يمكن أن يتم تحديث ترددها حاليا وذلك من قبل جميع المشجعين وذلك للأندية الرياضية المختلفة.

خلال مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك لمتابعة تلك المباريات بأفضل جودة ضمن نقاء الصوت وأيضا الصورة، وذلك لتلك القناة التي ترددها الجديد على القمر الصناعي نايل سات هو 11861، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6.

وذلك ضمن أحدث تردد لقناة أون تايم سبورت، والتي هي الناقل الحصري وذلك لكافة مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز.