اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

أحدث ترددات قناة mbc دراما....لمتابعة قائمة مسلسلات رمضان 2022

الوكالة نيوز


تتنافس القنوات الفضائية المصرية وأيضا الخليجية ومنها قناة mbc دراما، وذلك في كل عام جديد ضمن الموسم الرمضاني على حصد نسب المشاهدات المرتفعة، من خلال الأعمال الدرامية الفنية المميزة، التي يتم تقديمها من خلال شاشة تلك القنوات وذلك لكافة المشاهدين على مستوى جميع الدول العربية.

والتي تصنف أنها احدث الإنتاجات الدرامية على الإطلاق والتي يتم تقديمها من قبل نجوم الدراما، وفي كل عام فإن قناة mbc دراما يكون لها قائمة من المسلسلات الدرامية الرمضانية التي تعرض عبر شاشة تلك القناة، شواء على مستوى الدراما العربية أو الخليجية.

ويمكن خلال الفترة الحالية بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان الكريم، ضبط أحدث تردد لتلك القناة ممكن وذلك على القمر الصناعي نايل سات بالإضافة إلى عرب سات، لمتابعة جميع المسلسلات الدرامية الرمضانية التي ستقدمها تلك القناة حصريا، لحصد نسب المشاهدات العالية ضمن المنافسة خلال السابق الرمضاني الدرامي.


مسلسلات رمضان على قناة mbc دراما

بدأت قناة mbc دراما، وذلك كغيرها من العديد من القنوات الفضائية، في الإعلان عن عرضها قائمة من المسلسلات الدرامية الرمضانية الدرامية، وذلك ضمن مجموعة من الأعمال التي ستتنافس خلال شهر رمضان الكريم على حصد نسب المشاهدات المرتفعة.

وتتنوع تلك القائمة ما بين الدراما المصرية وأيضا الخليجية ضمن الإنتاجات الحصرية، وذلك من قبل عدد كبير من أبرز النجوم، وتعد تلك القناة من أبرز القنوات والتي ضمن كل سباق رمضاني جديد تكون من القنوات التي يحرص الملايين من الجماهير في مصر والوطن العربي على متابعة محتواها على مدار الساعة.

 

وذلك ضمن حلقات جميع الأعمال التي يتم تقديمها من خلال شاشة تلك القناة وذلك لمتابعي الدراما الرمضانية، وفي كل عام جديد تنجح تلك القناة والتي هي إحدى قنوات مجموعة إم بي سي في جذب انتباه المشاهدين، وأيضا أن تحقق نسب مشاهدات عالية، ضمن نجاح العديد من الأعمال التي تقدم عبر شاشة تلك القناة المتميزة.


تردد قناة mbc دراما على النايل سات

ويمكن بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان الكريم، ضبط أحدث ترددات قناة mbc دراما وذلك على القمر الصناعي نايل سات 2022، وغيره من  الأقمار الصناعية الأخرى، وذلك لمتابعة كافة الأعمال الدرامية، ضمن قائمة المسلسلات التي ستقدم عبر شاشة تلك القناة.

وذلك لجميع المشاهدين في الوطن العربي، وذلك ضمن الأعمال الدرامية المصرية، وأيضا الخليحة والتي ستقدم عبر تلك القناة والتي هي من أبرز قنوات mbc وذلك خلال السباق الرمضاني، لخوض المنافسة على نسب مشاهدات مرتفعة، بعدما أن تحظى تلك الأعمال الدرامية على إعجاب المشاهدين.

وأحدث تردد لتلك القناة حاليا على القمر الصناعي نايل سات وفق أخر تحديث من قبل إدارة القناة هو 11470_11559، والإستقطاب: رأسي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك ضمن أحدث ترددات قناة mbc دراما لمتابعة قائمة مسلسلات رمضان 2022 على شاشة تلك القناة حصريا.