اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

قائمة مسلسلات رمضان على قناة dmc لعام 2022

قناة dmc
قناة dmc

يتابع الدراما الرمضانية من خلال القنوات الفضائية الملايين من المشاهدين على مستوى الوطن العربي، وتعد قناة dmc والتي تصنف أنها إحدى القنوات الفضائية المصرية، ضمن قائمة القنوات التي تتنافس بقوة خلال كل سباق رمضاني جديد، وذلك لتحقيق نسب المشاهدات المرتفعة.

وذلك من خلال قائمة من المسلسلات الدرامية التي يتم تقديمها عبر شاشة تلك القناة خلال شهر رمضان الكريم، وبالتزامن مع الفترة الحالية وذلك من اقترب الشهر الكريم، فإنه يمكن تحديث تردد تلك القناة على القمر الصناعي نايل، وأيضا عرب سات خلال الفترة الحالية،ط.

وذلك لمشاهدة تلك المجموعة الكاملة والمتميزة من الأعمال الدرامية، والتي هي من قبل أفضل نجوم الوطن العربي، التي ستعرض عبر شاشة تلك القناة والتي في كل عام جديد تتمكن من حصد نسب المشاهدات المرتفعة، وذلك لتكون من القنوات الفضائية الأكثر مشاهدة خلال السباق الرمضاني.


قائمة مسلسلات رمضان على dmc

وكانت قناة dmc الفضائية المصرية إحدى أبرز القنوات التي أعلنت خلال الأيام الماضية عن قائمة المسلسلات الرمضانية التي سنقدم من خلال شاشتها خلال شهر رمضان الكريم، وذلك للمشاهدين سواء في مصر أو الوطن العربي، ومن تلك الأعمال الدرامية.

والتي سيتم تقديمها وفق مواعيد عرض وأيضا إعادة ومنها مسلسل المشوار للفنان محمد رمضان، ومسلسل ملف سري بطولة الفنان هاني سلامة، ومسلسل مكتوب عليا للفنان أكرم حسني، وأيضا سيشارك الفنان أكرم حسني من خلال مسلسل مكتوب عليا، و مسلسل عائدون من بطولة الفنان أمير كرارة.

 

بالإضافة إلى مشاركة الفنان خالد النبوي من خلال مسلسل راجعين يا هوى، بالإضافة إلى عدد من الأعمال الدرامية الرمضانية الأخرى التي سيتم تقديمها بشكل حصري عبر شاشة تلك القناة، وذلك ضمن المنافسة الرمضانية والتي ستبدأ من إذاعة أولى حلقات الأعمال الدرامية من خلال شاشة تلك القناة وغيرها من القنوات الفضائية الأخرى.

تردد قناة dmc الجديد 2022


ويمكن لجميع المشاهدين في مصر والوطن العربي، وذلك بالتزامن مع اقتراب شعر رمضان الكريم، إعادة ضبط واستقبال أحدث ترددات قناة dmc على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل وأيضا عرب سات وذلك لمتابعة قائمة المسلسلات الرمضانية الدرامية الحصرية.

التي ستقدم عبر شاشة تلك القناة خلال شهر رمضان والتي هي من قبل أكبر نجوم الوطن العربي، وذلك ضمن مشاركتهم في السابق والمناقشة الرمضانية لعام 2022 وأحدث تردد لتلك القناة وذلك على القمر الصناعي نايل سات هو 12092، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500.

ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك ضمن تردد تلك القناة بما يتوافق مع آخر تحديث لقناة dmc وذلك لمشاهدة قائمة مسلسلات رمضان 2022 التي ستقدمها القناة.