اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة mbc دراما الجديد مارس 2022...على النايل سات

Mbc دراما
Mbc دراما

قناة mbc دراما، بالتزامن مع  شهر مارس 2022 ازداد معدل البحث عنه من قبل الجمهور من متابعي تلك القناة على مستوى الوطن العربي، حيث أنها إحدى القنوات والتي تقدم محتوى متناسب مع الملايين من المشاهدين في الدول العربية، وذلك من محتوى يشتمل على عدد من المسلسلات الدرامية.

من دول مختلفة، معظمها ما هو حصري، وذلك من عرضه على شاشة تلك القناة لأول مرة وهو الأمر الذى كان وراء تميز تلك القناة وذلك من بين كافة قنوات مجموعة mbc والتي تعرض محتواها وذلك على القمر الصناعي نايل سات، وغيره من الأقمار الصناعية الأخرى، وبالتزامن مع اقتراب شهر رمضان الكريم.

فإن تلك القناة ستقدم مجموعة من الأعمال الدرامية الخليجية وأيضا المصرية وذلك ضمن المنافسة الرمضانية، ويمكن حاليا تحديث تردد تلك القناة ضمن ضبط أحدث تردد لها ممكن وذلك خلال الفترة الحالية.

مسلسلات  قناة mbc دراما 2022


قناة mbc دراما هي إحدى القنوات المتخصصة في عرض المسلسلات الدراما وذلك لجميع المشاهدين في الوطن العربي وذلك على اختلاف دولهم، حيث أن تلك القناة والتي بدأ البث المباشر والخاص بها، وذلك منذ السنوات الماضية من منتصف فترة الألفينات تعرض من خلال شاشتها أعمال درامية مصرية.

وأيضا خليجة ضمن مختلف الدول على مستوى الخليج العربي وذلك من الدراما الكويتية وأيضا السعودية والإماراتية، كما أن تلك القناة تقدم الدراما من الدول الأجنبية سواء من التركية أو الكورية بالإضافة إلى المكسيكية والإيطالية، وخلال فترة شهر رمضان الكريم.

وذلك للملايين من المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي، فإن تلك القناة ومن خلال شاشتها تقدم أعمال حصرية تعرض حصريا لأول مرة ضمن مواعيد عرض وأيضا إعادة مختلفة طوال الشهر الكريم، ضمن إنتاجات الدراما الرمضانية.

والتي هي من قبل أفضل  نجوم الوطن العربي، وبالتالي فإن تلك القناة في مقدمة افضل قنوات تقديم المحتوى الدرامي، وحصد نسب المشاهدات المرتفعة.

تردد  قناة mbc دراما 2022

ويمكن لمتابعي قناة mbc دراما 2022 في الوطن العربي، وبالتزامن مع اقتراب شعر رمضان الكريم، فإنه يمكن تحديث تردد تلك القناة وذلك لشهر مارس 2022، على القمر الصناعي نايل سات، وفق آخر تحديث من قبل إدارة القناة، وذلك لمتابعة محتوى تلك القناة الحصري.

بأفضل بث مباشر ضمن جودة الصوت وأيضا الصورة، وذلك من قبل الملايين من المشاهدين ضمن من سيتابعون المسلسلات الدرامية الحصرية، والتي ستقدمها تلك القناة عبر شاشتها وذلك لجميع المشاهدين في كافة الدول العربية، ضمن أبرز وأحدث إنتاجات الدراما المصرية وأيضا الخليجية.

وتردد تلك القناة الجديد على النايل سات هو 11470، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، والإستقطاب:رأسي، وذلك من تردد قناة mbc دراما الجديد 2022.