اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

قائمة مسلسلات رمضان على قناة الحياة الحمراء لعام 2022

قناة
قناة

بدأ الملايين من المشاهدين على مستوى دول الوطن العربي، في الاستعلام عن قائمة مسلسلات رمضان على قناة الحياة الحمراء لعام 2022، وذلك بالتزامن مع إعلان القنوات الفضائية المختلفة، عن قائمة المسلسلات والتي ستقوم من خلال شاشتها وذلك خلال الشهر الكريم، لكافة المشاهدين في الوطن العربي.

وذلك ضمن المنافسة الرمضانية، والتي تبدأ بالفعل عند عرض أول حلقات الأعمال الدرامية من خلال شاشة تلك القنوات، وتعد قناة الحياة الحمراء من أبرز القنوات الفضائية، والتي تشارك في السباق الرمضاني، وذلك في كل عام جديد، وذلك للمنافسة على حصد نسب المشاهدات المرتفعة.

،من خلال تلك الأعمال الدرامية والتي تضم أكبر النجوم على مستوى الوطن العربي، وخلال الفترة الحالية يمكن تحديث تردد تلك القناة على الأقمار الصناعية من نايل سات وعرب سات ضمن تردد تلك القناة الجديد، من قبل المشاهدين ممن يريدون متابعة الدراما الرمضانية المتميزة.

قائمة مسلسلات قناة الحياة الحمراء 2022

كانت قناة الحياة الحمراء، إحدى القنوات الفضائية، والتي كانت أعلنت خلال الأيام الماضية عن قائمة المسلسلات الرمضانية، التي ستقدم من خلال شاشتها وذلك خلال شهر رمضان الكريم، من خلال عرض البرومو التسويقي وذلك لكافة تلك الأعمال الدرامية الحصرية.

ضمن أحدث الدرامات المختلفة، والتي تم إنتاجها خصيصًا خلال الأشهر الماضية من قبل العديد من نجوم الوطن العربي، وذلك ليشاركوا من خلالها في المنافسة الرمضانية، وذلك ضمن أن تحظى الأعمال الخاصة بهم على إعجاب الجمهور، فضلا على أن تحقق نسب مشاهدات عالية.


،ومن تلك الأعمال التي ستقدم من خلال شاشة تلك القناة في شهر رمضان المقبل، مسلسل " المداح 2"، بطولة الفنان حماده هلال، ومسلسل "جزيرة غمام" بطولة الفنانة مي عز الدين، ومسلسل " يوتيرن" ، بطولة الفنانة ريهام حجاج" ، ومسلسل " ملف سري" بطولة الفنان هاني سلامة.

ومسلسل" دايما عامر" بطولة الفنان مصطفى شعبان، وذلك ضمن قائمة الأعمال الدرامية الرمضانية، والتي ستشارك في السابق الرمضاني من خلال شاشة تلك القناة المتميزة.

تردد قناة الحياة الحمراء على نايل سات

ويمكن إعادة ضبط تردد قناة الحياة الحمراء حاليا، من قبل الملايين من المشاهدين ضمن تحديث تردد تلك القناة على القمر الصناعي نايل سات، وأيضا عرب سات، وذلك بالتزامن مع اقتراب موسم الدراما الرمضانية، والتي ستقدم خلال شهر رمضان الكريم، والذي خلاله سيتم عرضه العديد من المسلسلات الدرامية.

لتشارك في المنافسة من خلال شاشة تلك القناة، والتي تصنف أنها من أبرز القنوات التي يعرض من خلالها في كل عام جديد عدد من المسلسلات الرمضانية الدرامية، والتي أحدث تردد لها على القمر الصناعي نايل سات هو 12207_11564، والإستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500.

ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك ضمن أحدث تردد لتلك القناة من الحياة الحمراء، لمتابعة قائمة المسلسلات الرمضانية الدرامية التي سيتم تقديمها خلال شهر رمضان الكريم وذلك من خلال شاشة تلك القناة.