اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

قائمة مسلسلات رمضان 2022 على قناة ON الفضائية

قناة ON
قناة ON

بدأ الكثيرون خلال الفترة الحالية، في الاستعلام عن قائمة المسلسلات الرمضانية الدرامية التي سيتم تقديمها خلال شهر رمضان الكريم، وذلك من خلال شاشة قناة ON على القمر الصناعي نايل وأيضا عرب سات، خلال فترة شهر رمضان الكريم، وذلك ضمن المنافسة الرمضانية بين كافة الأعمال الدرامية.

المشاركة في السباق الرمضاني وذلك بالتزامن مع عرض أولى حلقات العمل الدرامي، وذلك على شاشة القنوات الفضائية المختلفة، وذلك لحصد نسب مشاهدات مرتفعة، وتعد قناة ON من أبرز القنوات الفضائية، التي عبر شاشتها يتم عرض الأعمال الدرامية في كل موسم رمضاني جديد.

وذلك لكافة المشاهدين في مصر والدول العربية المختلفة، وحاليا يمكن إعادة تحديث تردد تلك القناة على القمر الصناعي نايل سات، وذلك لمتابعة تلك الأعمال الرمضانية الدرامية التي ستعرضها تلك القناة حصريا.

قائمة مسلسلات رمضان على قناة ON

بدأت الفنانة الفضائية المختلفة على مستوى الوطن العربي، وذلك خلال الفترة الماضية، بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان الكريم، بالإعلان عن قائمة المسلسلات الرمضانية الدرامية، والتي ستقدم عبر شاشتها ضمن خوض المنافسة الرمضانية مع القنوات الفضائية الأخرى من خلال الأعمال الدرامية الخاصة بها.

ومن تلك القنوات قناة ON، والتي ستنافس ضمن موسم رمضان 2022 على لقب أكثر القنوات تحقيقا لنسب المشاهدات المرتفعة بسبب الأعمال التي قدمت عبر شاشتها، من خلال تلك المسلسلات وذلك بعدما أن تلفت انتباه الجمهور لمتابعتها وبالتالي تحصد نسب مشاهدات عالية.

ومن قائمة المسلسلات التي تم الإعلان عن عرضها من خلال شاشة تلك القناة مسلسل الاختيار 3، ومسلسل دايما عامر للفنان مصطفى شعبان، ومسلسل الكبير الجزء السادس، وأيضا مسلسل يوتيرن للفنانة ريهام حجاج، وأيضا مسلسل أحلام سعيدة للفنانة يسرا، ضمن أبرز الأعمال الدرامية التي سيتم تقديمها خلال شهر رمضان الكريم.

تردد قناة ON على النايل سات 2022

وبالتزامن مع اقتراب شهر رمضان الكريم، وبدأ المنافسة بين القنوات الفضائية على نسب المشاهدات المرتفعة، من خلال الأعمال الدرامية الرمضانية الحصرية، والتي ستعرض عبر شاشتها يمكن استقبال إحدى أبرز القنوات والتي تشارك كل عام ضمن موسم المنافسة الرمضانية، بقائمة من المسلسلات الدرامية..
وذلك من قناة ON ضمن تحديث ترددها على القمر الصناعي نايل سات، وغيره من الأقمار الصناعية الأخرى وذلك لمتابعة تلك الأعمال الدرامية المنتظرة خلال شهر رمضان الكريم من جميع حلقات تلك المسلسلات المتميزة، والتي هي من تقديم أكبر الفنانين والفنانات.

، وتردد تلك القناة وفق آخر تحديث على النايل سات هو 11861، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6،وذلك لمتابعة قائمة المسلسلات الرمضانية الدرامية التي ستقدمها تلك القناة خلال شهر رمضان الكريم 2022.