اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل تردد قناة cbc الجديد....لمتابعة مسلسلات رمضان 2022

قناة cbc
قناة cbc

تعد قناة cbc إحدى أبرز القنوات الفضائية، والتي عبر شاشتها يتم عرض المسلسلات الدرامية وذلك خلال شهر رمضان الكريم حصريا للمشاهدين في مصر بشكل خاص وأيضا جميع أنحاء الوطن العربي، ولذلك الأمر فإنه وبالتزامن مع اقتراب موعد شهر رمضان الكريم، فإنه ازداد معدل البحث عن تردد تلك القناة.

بما يتوافق مع أحدث تردد على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل وأيضا عرب سات، وذلك لمتابعة قائمة المسلسلات الرمضانية، والتي كانت تلك القناة أعلنت عن عرضها خلال الموسم الرمضاني، وذلك ضمن المنافسة بين العديد من القنوات الفضائية وذلك على أن تحقق الأعمال الدرامية .

والتي ستقدم من خلال شاشتها أعلى معدل من نسب المشاهدات المرتفعة، وذلك بالمقارنة مع العديد من القنوات الأخرى، والتي بدورها ستقدم قائمة من المسلسلات الدرامية عبر شاشتها في الموسم الرمضاني، ومن الممكن خلال الفترة الحالية إعادة استقبال أحدث تردد لتلك القناة على جميع الأقمار الصناعية.

لمتابعة تلك المسلسلات الدرامية الحصرية خلال شهر رمضان الكريم، والتي هي من قبل أكبر نجوم الفن والدراما في مصر والوطن العربي.


قائمة مسلسلات رمضان على قناة cbc


قنوات فضائية عدة منها قناة cbc أعلنت خلال الفترة الماضية، عن عرضها وتقديمها عدد من المسلسلات الدرامية على شاشتها، ضمن أحدث الإنتاجات ضمن قائمة مسلسلات رمضان والتي سيتم عرضها عبر شاشة تلك القناة، وذلك لكافة المشاهدين في مصر والوطن العربي، وتعد قناة cbc.

 

من أبرز القنوات الفضائية المصرية والتي في كل موسم رمضاني تشارك في السباق الرمضاني وذلك من خلال قائمة المسلسلات الحصرية التي تعرض عبر شاشاتها ضمن مواعيد عرض وأيضا إعادة على مدار اليوم لحلقات الأعمال الدرامية التي تقدمها تلك القناة، وذلك حتى يتثى للمشاهدين متابعة أحداثها، وأيضا تقيمها.

،حيث أن كافة الأعمال المشاركة في السابق الرمضاني تتنافس على لقب الأكثر   تحقيقا لنسب المشاهدات المرتفعة، وذلك بعد أن جذبت انتباه المشاهدين ممن يقدر عددهم بالملايين إلى متابعتها خلال شهر رمضان الكريم، وذلك على مدار اليوم، وذلك ضمن الأعمال الدرامية.

والتي هي من قبل أكبر النجوم في مصر وأيضا الوطن العربي ممن بدورهم قدموا أعمال درامية في مواسم رمضانية سابقة وحصلت على نجاح جماهير من نسب المشاهدات العالية والتي تقدر بالملايين من المشاهدات.


تردد قناة cbc الجديد 2022

ويمكن تحديث تردد قناة cbc وذلك خلال الفترة الحالية، بالتزامن مع اقتراب موعد شهر رمضان الكريم، وذلك لمتابعة قائمة المسلسلات الرمضانية الدرامية بالكامل والتي كانت أعلنت تلك القناة عن عرضها خلال شهر رمضان الكريم، وذلك لتخوض بكافة الأعمال التي ستقدم عبر شاشتها المنافسة الرمضانية.

من بين جميع القنوات الفضائية الأخرى، وأحدث تردد يمكن ضبطه لتلك القناة المتميزة والتي أيضا خلال شهر رمضان الكريم تعرض برامج متنوعة على مدار اليوم لجميع المشاهدين، وذلك على القمر الصناعي نايل سات وأيضا عرب سات 11785، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6.

ومعدل الترميز:27500، وذلك لمتابعة قائمة المسلسلات الرمضانية، والتي ستقدم من خلال شاشة قناة cbc وذلك لجميع المشاهدين في مصر والوطن العربي حصريا خلال شهر رمضان الكريم.