اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

البوستر الرسمي لمسلسل سوتس بالعربي..ماذا يمكن أن يتغير عن النسخة الاصلية ؟

مسلسل سوتس بالعربي
مسلسل سوتس بالعربي

 

 

 

مسلسل سوتس بالعربي..تم طرح البوستر الرسمي لمسلسل "سوتس بالعربي" من بطولة آسر ياسين و أحمد داوود و كوكبة أخرى من النجوم، حيث تفاعل النشطاء و  رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع البوستر الذي أكدوا أنه نال اعجابهم و تفائلوا بالمسلسل و المجهود المبذول فيه و الذي ربما يكون شيء مختلف عن المسلسل الأصلي في نسخته الاصلية.

حيث  أكد البعض أن المسلسل ربما يحمل اختلافاً كبيراً عن النسخة الأصلية  لما ظهر على البوستر  من اختلاف كبير عن البوستر الأصلي للعمل، خاصة و أن المسلسل في نسخته الأصلية مكون من 8 مواسم.

مسلسل سوتس بالعربي :

 إلا أنه و حتى الآن لم يتم الاعلان عن أن النسخة العربية ستقدم نفس عدد المواسم، فربما يكون المسلسل العربي بنسخته العربية عبارة عن تجميع أو تلخيص لأحداث المسلسل الأجنبي ما قد يجعل الكتابة مختلفة  بكل تأكيد، خاصة و أن أحداث المسلسل مرتكزة على القانون و ثغرات القانون.

 و بالطبع تختلف القوانين في أمريكا عن مصر،  ما سيضطر فريق الكتابة  بكل  تأكيد يلجأون لأحداث جديدة و قضايا جديدة من نسج خيالهم و تتماشى مع القوانين المصرية غير تلك التي ظهرت في النسخة الاصلية بقوانينها الغير متطابقة مع القوانين المصرية، كما حدث مع المسلسل العربي "طلعت  روحي" المأخوذ عن مسلسل أجنبي أيضاً.

مسلسل سوتس بالعربي :

و مازال البعض يتخوفون من عدم نجاح المسلسل و عدم تقبل شريحة كبيرة من الجمهور له، بسبب تخوفهم من  احتفاظه بعادات و تقاليد المجتمع الغربي، و نقلها كما هي دون مراعاة لاختلاف المجتمعات، كما حدث مؤخراً في أكثر من مسلسل، من بينهم "الآنسة فرح" و "زي الشمس" و "لعبة النسيان" و فيلم "أصحاب ولا اعز" و  غيرهم الكثير في الفترة  الاخيرة.

مسلسل سوتس بالعربي :

فيما مازال البعض الآخر معترضاً على فارق العمب بين آسرياسين و الذي يجسد دور الاستاذ  و المعلم لطالب حديث التخرج و من المفترض أن يكون فارق العمر بين الشخصيتين في الاحداث لا يقل عن 10 سنوات، و لكن في الحقيقة أن آسر ياسين البالغ من العمؤ 40 عاماً، يكبر أحمد داوود بعام واحد فقط،  ما جعل فارق العمر غير واضحاً بينهما على الاطلاق إلا ان المتابعين مازالوا متحمسين لمتابعة أحداث المسلسل و متابعة ثنائية آسر ياسين وأحمد داوود معاً.

مسلسل سوتس بالعربي بطولة آسر ياسين و أحمد داوود و  صبا مبارك و ريم مصطفى و تارا عماد و محمد شاهين، معالجة و رؤية درامية  محمد حفظي و ياسر عبد المجيد و اخراج عصام عبد الحميد و انتاج طارق الجنايني.