اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فريال يوسف عن عائشة بن أحمد : الأصغر سناً يبادر للتعرف على الأكبر سناً

فريال يوسف
فريال يوسف

 

 

 

فريال يوسف ..حلت الفنانة التونسية فريال يوسف ضيفة في برنامج "واحد من الناس" مع الاعلامي عمرو الليثي، و صرحت فيه بأكثر من تصريح عن نجمات تونس اللاتي يتشاركن معها الساحة الفنية.

و قالت الفنانة فريال يوسف  عن الفنان التونسية هند صبري أنها تحمل احترام و تقدير كبير لها و لفنها، و أنها تحبها جداً على المستوى الشخصي، و أنها كانت جارتها في تونس و كذلك جارتها في حي المعادي بمصر.

فريال يوسف  :

و تابعت أنها حضرت حفل زفاف الفنانة هند صبري، و أنها تحبها جداً  و أن سبب الخلاف بينهما شخصي و سوء تفاهم كما أوضحت الفنانة فريال يوسف و لا يصح لها أن تقوله علناً، و لكنها في النهاية مازالت غاصبة و لا يمكن أن تبادر هي بالصلح، حيث على الفنانة هند صبري أن تبادر للصلح، و لكن كبرياء كلاً  منهن لا يسمح لها بذلك.

كما واصلت تصريحاتها عن  نجمات تونس و قالت  عن الفنان درة أنها تحبها  كثيراً ، و لكن لم يجمعهم عمل سوياً، فيما قالت عن الفنانة عائشة بن أحمد أنها ليست من جيلها و أن لا تعرفها إلا أنه كما جرت العادات و التقاليد أن الفنان الأصغر في السن و الخبرة هو الذي يبادر بتوطيد علاقته بالآخرين الأكبر سناً.

فريال يوسف  : 

كما تحدثت الفنانة التونسية فريال يوسف  عن حياتها الشخصية و عن سبب الغاء حفل زفافها قبل موعده بثلاثة  أشهر، و  في الوقت الذي كانت فيه تستعد لشراء مستلزمات الزواج إلا أن الجمهور تفاجئ بما يحدث.

فريال يوسف  :

حيث أكدت الفنانة الجميلة فريال أثناء  تواجدها في برنامج "واحد  من الناس" و الذي يحقق أفضل نسب المشاهدة، حيث استمرت علاقتهم طيبة حتى يوم عرض فيلمها الخاص، و لكنها قررت فسخ الخطوبة، و أن سبب الغاء حفل زفافها قبل موعده بثلاثة شهور، مشيرة إلى تعرضها للخيانة، وقالت: قمت بالغاء الزفاف بسبب خيانته، وأنا كنت بجهز فستان الفرح، وخاننى مع صاحبة صديقه الأنتيم.

يثذكر أن آخر أعمال الفنانة فريال يوسف في السينما المصرية كانت فيلم “ماكو”  مع الفنانة بسمة و  الفنان نيكولا معوض.