اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نادين نجيم تتصدر محركات البحث و السبب جمالها و اناقتها

نادين نجيم
نادين نجيم

 

 

 

 

 

نادين نجيم ..تصدرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم لمحركات بحث موقع جوجل العالمي في مصر و عدد من  الدول العربية، محتلة صدارة الاسماء التي ازداد البحث عنها طوال الساعات الماضية، لتصل إلى المراكز الأولى في الموضوعات الاكثر بحثاً و تداولاً في مصر، خلال الساعات الأولى من صباح يوم السبت الموافق 5 فبراير 2022.

و ذلك بعد أن احتفلت الفنانة نادين نجيم بعيد ميلادها الـ 38 قبل ايام من حلوله، حيث شاركت جمهورها و محبيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي  انستجرام مقاطع فيديو و لقطات من الحفل.

نادين نجيم :

و أشاد جميع نشطاء و رواد مواقع السوشيال ميديا باطلالة الفنانة اللبنانية نادين نجيم البسيطة و الجميلة في الوقت ذاته و التي جمعت بين الاناقة و البساطة و الجمال و لاقت بها كثيراً، حيث ارتدت بنطلون جينز فاتح من موديل البوي فريند الفضفاض و توب كاموني و جاكيت جينز اغمق درجة  واحدة من البنطلون و تركت شعرها منسدلاً على كتفها الايمن.

و هذه ليست المرة الاولى للفنان نادين نجيم التي تبهر فيها متابعيها بانقاتها و جمالها، حيث أنها و للمرة الثانية على التوالي في خلال أسبوع واحد، تتألق في اطلالة رائعة اشاد بها الجميع.

 

نادين نجيم :

حيث تألقت الفنانة نادين نجيم في موسم الرياض بحفل توزيع جوائز الـ Joy Awards، بعد اطلالتها الفاخرة  التي أطلت بها على جمهورها، حيث ارتدت فستان اسود طويل ذو أكمام طويلة و  ظهر مكشوف باكسسوارات على الظهر ابرزت جمال موديل الفستان، و قرط اسود كبير، و رفعت نصف شعرها، مع غرة جانبية على جانبي الوجه و الجبهة، و اعتمتدت مكياجاً ذو ألوان ترابية هادئة تناسبت مع لون بشرتها كثيراً و مع الاطلالة الانيقة، و أمسكت بحقيبة يد فضية مميزة.

نادين نجيم :

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية نادين نجيم هي مسلسل "صالون زهرة" و الذي شاركت البطولة فيه مع النجم اللبناني معتصم النهار، و تدور أحداثه في اطار 15 حلقة فقط، و يناقش قضايا نسائية مهمة في اطار يجميع بين الرومانسية و الكوميديا.