اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حميد الشاعري يسيطر على ترند توتير بعد تصريحاته عن مصر

حميد الشاعري
حميد الشاعري

 

 

 

 

حميد الشاعري ..مازال اسم الفنان حميد الشاعري يتصدر الاسماء الاكثر تداولاً عبر موقع التواصل الاجتماعي توتير، و ذلك عقب تصريحاته التي قالها في برنامج "أسرار النجوم"  مع الاعلامية انجي علاء، على اذاعة  راديو اف ام.

حيث سيطر اسم الفنان جميد الشاعري على محركات موقع جوجل العالمي للبحث  و التقصي و كذلك سيطر على ترند موقع التواصل الاجتماعي تويتر، منذ يومين على التوالي، و هكذا بسبب تصريحاته عن مصر.

حميد الشاعري :

حيث أكد الفنان حميد الشاعري أنه جاء من ليبيا إلى مصر على أسا أن يقيم فيها كزيارة مدتها لا تزيد عن اربعين يوماً، و لكنه وجد نفسه يمضي بها الايام يومياً بعد الآخر، حتى بقي فيها لأربهين عاماً و ليس اربعين يوماً كما كان يظن.

و هذا حدث لأن مصر قدمت له مل لا تستطيع أي دولة في العالم أن تقدمه لأي أحد، لأن مصر دولة الأمان و الكرم، و ذلك بالرغم من أن شهرته قلت كثيراً  في السنوات الأخيرة، إلا أنه كان أحد أبرز نجوم التسعينات و شارك في عدد من الأغاني مع ايهاب توفيق و  هشام عباس و مصطفى قمر  و غيرهم من نجوم فترة التسعينات.

حميد الشاعري :

و جاءت هذه التصريحات في نفس التوقيت الذي تحدث فيه الفنان  حسن الرداد عن أمنيته في العيش و الاستقرا بالسعودية، على هامش احتفالات موسم الرياض، التصريحات التي تسببت له في هجوم كبير لم يعتاده من قبل، حيث يُعد الفنان حسن الرداد من أكثر الفنانين الحرصين في حديثهم و الذي لم يتورط أبداً في أي ترندات سيئة، و لكن اعتبره الكثيرون أنه بذلك يسيء لمصر التي صنعت نجوميته.

حميد الشاعري :

الأمر الذي جعل الجميع من نشطاء و رواد مواقع التواصل الاجتماعي و السوشيال ميديا يشيد بذوق الفنان حميد الشاعري بحديثه عن مصر بهذا اللطف و التقدير و الاحترام رغم أنه ليس مصري الجنسية.

يُذكر أن الفنان حميد الشاعري قدم عدد كبير من الأغنيات و الألبومات في فترة التسعينات و كان أحد ابرز نجوم المرحلة الغنائية و ظهور أغنيات الفيديو كليب.