اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حسن الرداد في مرمى النيران بسبب تصريحاته و المستشار تركي آل شيخ يرد الهجوم

حسن الرداد
حسن الرداد

 

 

 

 

حسن الرداد ..شهد الفنان حسن الرداد هجوماً كبيراً في الساعات الماضية عقب تصريحاته في لقاء على هامش حفل توزيع جوائزالـ Joy Awards، حيث قال انه يتمنى العيش في الرياض كونها أصبحت دولة استراتيجية مهمة جداً و ملتقى النجوم في العالم بأكمله كما يخرج منها الآن أعمالاً هامة و كبيرة جداً.

إلا أنه لاقي ما لم يكن يتوقعه من هجوم شديد بعد أن شن بعض نشطاء عبر مواقع التواصل هجوماً على تصريحاته و التي اعتبروها أنها تنكر لدولته مصر التي صنعت نجوميته من الاساس، فقال البعض أن من يريد الشهرة في أي دولة عربية عليه بالتوجه إلى مصر، و بماذا قصرت معه مصر كي  يشعر برغبة في تركها و العيش في دولة أخرى.

حسن الرداد :

و و أكد الفنان حسن الرداد أن تصريحه تم تحريفه و انه لم يقصد أبداً المعنى الذي وصل للجمهور و الذي تم تداوله، و رد على هذا الهجوم انه يحب أن يعيش في السعودية كما يحب أن يعيش في مصر و أنه لا يرى أي  مشكلة إذا أراد العيش في السعودية لأنها بلد الحرمين الشريفين، و مكة المكرمة، و أنها دولة جميلة جداً  و أن مندهش من رد فعل الجمهور على كلماته و ماذا سيكون رد فعل الجمهور إذا قال أنه أراد العيش في دولة معادية لمصر.

حسن الرداد :

كما عبر رئيس هيئة الترفيه والمستشار تركي آل شيخ عن استغرابه من مدى الهجوم على حسن الردادبعد تصرحياته حول السعودية  و قال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي  فيس بوك مطافعاً عن الفنان حسن الرداد : "لماذا التركيز على تصريحات حسن الرداد ؟ السعودية منذ قديم الازل و حتى وقتنا الحاضر و حتى المستقبل ستظل دولة الحريمين الشريفين و دولة السلام و الأمان و الخير و حاضنة الفن و الاعلام".

حسن الرداد :

يُذكر أن حسن الرداد يشارك بعرض مسرحية في موسم الرياض بعنوان "كازانوفا" و سيشاركه البطولة فيها النجم عمرو يوسف مع نسرين طافش و ميرهان حسين و سليمان عيد، و التي ستٌعرض في شهر فبراير المقبل، و هي المسرحية الثانية له في موسم الرياض بعد مسرحية "نص الليل" التي عُرضت في بداية شهر يناير الجاري و شاركته البطولة غادة عادل و و ريم مصطفى.