اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد إشادات الجمهور بعودته.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

مسلسل أبو العروسة
مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

بعد طرح أبطال مسلسل أبو العروسة، الأغنية الدعائية للعمل على قناة dmc للترويج للمسلسل قبل بدء عرضه على شاشتها، أعرب عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، عن سعادتهم الشديدة لقرب عرضه، وفي هذا التقرير، ننشر مواعيد عرض المسلسل كاملة.

مواعيد عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

سوف تبدء قناة dmc وقناة dmc دراما في عرض الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة على شاشتها، يوم الاربعاء 26 يناير 2022 عرض أول.

ويمكن للمواطنين متابعة حلقات مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث فور عرضها على قناة دي إم سي من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساءً، أو انتظار الإعادة في تمام الساعة الواحدة صباحًا، و12:30 ظهر اليوم التالي من عرضها.

كما يمكن متابعة المسلسل على قناة دي ام سي دراما بعد عرضه بساعتين اي في تمام الساعة 11 مساءً، ويعاد في الساعة الثامنة صباحًا والرابعة مساء اليوم التالي من عرضها.

أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

دارت أحداث الجزء الأول والثاني من مسلسل أبو العروسة، حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء.

ومن المتوقع أن تكون احداث المسلسل في هذا الجزء مختلفة عن الجزئيين السابقين  فالأحداث معظمها مرتبطة بأبناء سيد رجب وسوسن بدر، كما سوف ينضم عدد من الفنانين الجدد على رأسهم وفاء صادق، واسماء سليمان، والتي من المتوقع أن تكون صديقة طارق في المسلسل، وكذلك تم الاستقرار على مؤلف ومخرج العمل وهو هانى كمال.

أبطال مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث

ويذكر أن مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث ينتمي لنوعية الـ60 حلقة، وهو من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، محمد عادل، خالد كمال، ولاء الشريف، محمود حجازي، رانيا فريد شوقي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، أحمد عبدالله محمود، كارولين عزمي، رشا أمين، تامر فرج، محمد السعدني، مريهان مجدي، ومن تأليف واخراج هاني كمال.

تردد قناة DMC على النايل سات

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11449.
معدل الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

 

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث
مواعيد مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث على dmc مواعيد مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث احداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث موعد اعادة مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث موعد إعادة مسلسل ابو العروسة 3 موعد إعادة مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث على قناة dmc مواعيد اعادة مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث على dmc دراما مواعيد اعادة مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث على dmc مشاهدة مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث ابطال مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 1 مواعيد عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الساعة كام مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث موعد عرض مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث موعد مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث القنوات الناقلة لمسلسل أبو العروسة الجزء الثالث القناة الناقلة مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث قصة مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث مسلسل أبو العروسة 3 مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 2 الوكالة نيوز اخبار الفن