اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط أجدد ترددات قناة الشمس الفضائية الجديد 2022 على النايل سات

الوكالة نيوز

قناة الشمس 2022 تعد من القوات الفضائية التي ظهرت فقط خلال الفترة الماضية وذلك على جميع الأقمار الصناعية وتخصصت في عرض محتوى ترفيهي للمشاهدين ممن يتابعون القناة في مصر وأيضا الوطن العربي، وبالتزامن مع بداية العام الحالي 2022 فإن معدل البحث عن أجدد ترددات تلك القناة.

ازداد من قبل المتابعين لها وذلك بعدما حققت نجاح كبير من خلال المحتوى الترفيهي الذي تقدمه وذلك ضمن برامج التوك شو والمنوعات والتي هي من قبل أكبر الإعلامين، إلى غير ذلك من عرض عدد من الأفلام وأيضا المسلسلات عبر شاشة تلك القناة حصريا .

وهو الأمر الذي ترتب عليه حصد تلك القناة نسب مشاهدات مرتفعة، والتي يمكن تحديث أجدد تردد خاص بها على القمر الصناعي نايل عبر احداثيات التردد الجديد وذلك من قبل المشاهدين خلال الفترة الحالية على القمر الصناعي نايل سات.

محتوى قناة الشمس الفضائية 2022

بدأت قناة الشمس الفضائية، وذلك لما تخطى عام في عرض محتواها لجميع المشاهدين في مصر والوطن العربي، وذلك بأن أصبحت إحدى أبرز القنوات الفضائية منذ انطلاق البث المباشر والخاص بها، حيث أن تلك القناة عبر محتواها المتميز أن تصبح من أفضل وأشهر القنوات الفضائية.

،والتي يحرص الملايين من المشاهدين على متابعة المحتوى الخاص بها على مدار اليوم ضمن البث المباشر للقناة، والذي هو محتوى متنوع و ترفيهي عبارة عن عدد من برامج التوك شو وغير ذلك من برامج المنوعات التي تقدم بشكل حصري فقط من خلال شاشة تلك القناة.

والتي أيضا حرصت على تقديم محتوى من الأفلام السينمائية وأيضا المسلسلات الدرامية الناجحة، ولذلك فإن تلك القناة وعلى الرغم من انطلاق البث المباشر لها منذ فترة قليلة مقارنة مع قنوات فضائية أخرى، تمكنت من أن تكون من أنجح القنوات.

بالتزامن مع نسب المشاهدات التي حصلت عليها والتي تقدر بالملايين من قبل المشاهدين في مصر والوطن العربي.

تردد قناة الشمس على النايل سات 2022

ويمكن تحديث تردد قناة الشمس الفضائية لمتابعة محتواها من قبل الملايين من المشاهدين، ممن تمكنت تلك الفتاة من خلال المحتوى الخاص بها على أن تنال إعجابهم، وذلك خلال الفترة الحالية بالتزامن مع بداية العام الجديد على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل.

حيث أنه بعد تغير إحداثيات التردد الجديد لتلك القناة من القديم إلى الحديث من خلال أجهزة الإستقبال الخاصة بالمشاهدين يتم بعد ذلك متابعة محتوى القناة الترفيهي من البرامج والمسلسلات وأيضا الأفلام السينمائية ضمن المحتوى الحصري الذي تقدمه القناة بأفضل صوت وصورة.

وتردد تلك القناة ضمن آخر تحديث على القمر الصناعي نايل سات هو 12826، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من تردد قناة الشمس الفضائية الجديد 2022 على النايل سات.