اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة كراميش على النايل سات لشهر فبراير 2022

قناة كراميش للأطفال
قناة كراميش للأطفال 2022

 

قناة كراميش 2022 يبحث المشاهدين عن تردد تلك القناة الجديد ضمن التحديث الأخير من القناة لمتابعة برامج الكرتون والتي تعرض عبر شاشتها لكافة المشاهدين في الدول العربية الأخرى، وذلك لشهر فبراير 2022،حيث أن قنوات الأطفال تصنف أنها الأعلى مشاهدة وذلك من بين جميع القنوات الفضائية الأخرى.

كونها مخصصة لفئة معينة من المشاهدين وذلك من الأطفال الصغار، ممن يتابعون برامج الرسوم المتحركة كونهم يمكن لهم فهم محتواها بشكل سهل، كما أن تلك القناة عبر شاشتها تعرض أغاني وأناشيد، وبعد النجاح الذي حصدت تلك القناة خلال فترة بث محتواها فإنها مازالت تعرض المحتوى.

لذي تميز بها عن غيرها من القنوات المتخصصة في عرض محتواها خاص بالصغار، وتقدر نسب مشاهدات تلك القناة بالملايين، ويريد الآباء والأمهات ممن يفضلون ما يتابعه أطفالهم ضمن المحتوى الذي تقدمه القناة تحديث ترددها على أجهزة الإستقبال.


برامج كرتون قناة كراميش للأطفال 2022

يوجد العديد من قنوات الأطفال الشهيرة في عرض محتوى متناسب مع عقلية الأطفال الصغار، وذلك ممن يكون في إمكانهم استيعابه وذلك كونه سهل بسيط، ومن تلك القنوات قناة كراميش والتي يمكن للأطفال الصغار وذلك ممن هم في المراحل العمرية من حياتهم متابعة محتواها.

lسواء من الرسوم المتحركة أو غير ذلك من الأغاني والأناشيد، والتي كانت السبب وراء تحقيق تلك القناة نجاح قوي خلال فترة بث محتواها، حيث أن ما تقدمه حصري يوجد فقط عبر شاشتها ويمكن للأطفال وذلك بداية من عمر عام متابعة محتوى القناة والذي يتميز بالقدرة على جذب انتباه الأطفال الصغار.


بالإضافة إلى تعليمهم الكثير من الأشياء، وهو الأمر الذي يساعد على تنمية قدراتهم ومواهبهم وزيادة مستوى الوعي لديهم، كما أن محتوى تلك القناة يراعي عادات وتقاليد الوطن العربي وذلك من القيم والأخلاق، ويساعد على تعليم الأطفال العادات والتقاليد.

ولذلك الأمر فإن متابعي القناة يفضلون ما تقدمه بالإضافة إلى أولياء أمورهم ممن اختاروا تلك القناة حتى يتابع أبنائهم الصغار محتواها المتميز.


تردد قناة كراميش الجديد 2022

وضبط أجدد ترددات قناة كراميش للأطفال وذلك فيما هو خاص بشهر فبراير 2022، بالتزامن مع بداية العام الجديد من الأمور التي يمكن وأيضًا يسهل فعلها وذلك من فبل أولياء الأمور ممن يريدون أن يتابع أبنائهم محتوى القناة من الحصري، سواء من برامج الرسوم المتحركة التي تابعها أطفالهم الصغار.

من خلال شاشة القناة أو غير ذلك من المحتوى الحصري الذي تقدمه تلك القناة المتخصصة في عرض ما يتناسب مع عقلية الأطفال الصغار وذلك من الأناشيد وأيضا الأغاني بصفة مستمرة خلال عرض القناة محتواها على النايل سات ضمن أحد الأقمار الصناعية التي من خلالها تقدم القناة محتواها الحصري.

والتي أحدث تردد خاص بها هو 11603، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك لقناة كراميش للأطفال ضمن تردد شهر فبراير 2022.