اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة مودي كيدز لشهر فبراير 2022.. على القمر الصناعي نايل سات

قناة مودي كيدز للأطفال
قناة مودي كيدز للأطفال 2022

قناة مودي كيدز 2022، تعتبر من القنوات الفضائية والتي المحتوى الذي تقدمه مخصص لفئة عمرية معينة، وذلك من الأطفال الصغار ممن يصعب عليهم استعياب المحتوى الذي تقدمه الكثير من القنوات الفضائية الأخرى كونه غير متناسب مع كونهم في المراحل العمرية المتقدمة من حياتهم.

وتقدم تلك القناة عبر شاشتها منذ بدء انطلاق البث المباشر والخاص بها، محتوى سهل وبسيط يشتمل على مجموعة من العديد من برامج الرسوم المتحركة وذلك من الكرتون الترفيهي، والذي يريد الأطفال الصغار مشاهداته على مدار اليوم كونه يتناسب مع عقليتهم.

وأيضا تعرض القناة أغاني وأناشيد تتضمن كلمات وألحان بسيطة خاصة بالأطفال الصغار، وهو الأمر الذي جعل أولياء الأمور يفضلون متابعة المحتوى الخاص بتلك القناة من قبل أبنائهم ولذلك فإنه وخلال السنوات الماضية حصدت تلك القناة نسب مشاهدات مرتفعة، بل وأنها أصبحت إحدى أهم وأبرز قنوات الأطفال.

ليس في مصر فقط بل والوطن العربي أيضا، يمكن ضبط أحدث ترددات تلك القناة ضمن التحديث الأخير من القناة على القمر الصناعي نايل سات من قبل أولياء الأمور حتى يشاهد أطفالهم محتوى القناة بأفضل إشارة بث ممكنة.

برامج وفقرات قناة مودي كيدز 2022

قنوات متنوعة محتواها مخصص فقط للأطفال الصغار، ومنها قناة مودي كيدز، والتي تعد من أشهر القنوات ضمن تقديم الفئة السابقة من ذلك المحتوى عبر شاشتها، حيث أن تحديد محتوى القناة من الأمور التي تساهم في تحقيقها نجاح كبير، ويشتمل ما تعرضه القناة بصفة مستمرة على برامج كرتون.

ضمن الرسوم المتحركة والتي تعتبر المحتوى الترفيهي الأبرز الذي يعرض من خلال شاشة القناة الفضائية، المخصص للأطفال الصغار، كما أنه وخلال الفواصل الإعلانية تقدم تلك القناة أغاني وأيضا أناشيد مشهورة سواء ضمن إنتاجات القناة أو غير ذلك مما تم إنتاجه وتقديمه خصيصا للأطفال الصغار.

وخلال السنوات الماضية وبناء على المحتوى الذي قدمته تلك القناة فإنها حققت نسب مشاهدات عالية، بالإضافة إلى الشهرة التي اكتسبتها وذلك من أن أصبحت أبرز القنوات التي يمكن من خلالها أن يشاهد الأطفال و يتابعوا برامج الرسوم المتحركة.

وأيضا تلك القناة تعد ضمن قائمة أفضل قنوات تقديم محتوى مخصص للأطفال ممن هم ضمن المراحل المتقدمة من حياتهم، كما أن تلك القناة بالطبع تحرص على تقديم محتوى جديد وذلك ضمن الإنتاجات الحديثة من برامج الرسوم المتحركة والتي تتواكب مع التقدم العلمي الحديث وأيضا عقلية الأطفال الصغار.

تردد قناة مودي كيدز للأطفال 2022

وضبط أحدث ترددات قناة مودي كيدز لشهر فبراير 2022، لمتابعة المحتوى الذي تعرض القناة من برامج الرسوم المتحركة يمكن من خلال تغير إعدادت تردد تلك القناة من قبل أولياء الأمور على أجهزة الإستقبال، وذلك بهدف ضمان عرض محتوى القناة والمفضل عند الاطفال الصغار..

وذلك من برامج الرسوم المتحركة وأيضا أغاني وأناشيد القناة الحصرية، بأفضل شكل ممكن ضمن جودة الصوت والصورة، مع تجنب أن يحدث تقطع أو تشويش المحتوى الذي تعرضه القناة خلال البث المباشر، وذلك على كافة الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل.

كون تلك القناة الترفيهية الخاصة بالأطفال الصغار يحرص على متابعة محتواها الملايين من الأطفال، و أجدد تردد لتلك القناة يمكن ضبطه على أجهزة الإستقبال.

 وذلك من قبل جميع المشاهدين على النايل سات هو 11603، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من استقبال تردد قناة مودي كيدز لشهر فبراير 2022.