اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار في بطولة الأمم الأفريقية

مباراة مصر وكوت ديفوار
مباراة مصر وكوت ديفوار

 

مباراة مصر وكوت ديفوار في بطولة كأس الأمم الأفريقية، تعد من أبرز المباريات التي يترقبها الملايين من المشجعين في مصر وأيضًا الوطن العربي وذلك ضمن إحدى مباريات دور ال 16، حيث أن المنتخب الفائز سيتأهل لدور ربع النهائي من تلك البطولة وذلك للمنافسة على لقب وكأس تلك البطولة.

والتي كانت قد انطلقت في 9 يناير الماضي 2022، بمشاركة 24 منتخب أفريقي، في الكاميرون، وكان قد تمكن المنتخب المصري من تحقيق الفوز على منتخب غينيا بياسو وأيضا السودان وذلك ضمن دور المجموعات من تلك البطولة الأفريقية، والتي يوجد العديد من القنوات الرياضية المفتوحة والعربية.

التي يمكن من خلال شاشتها متابعة مباريات المنتخب المصري، بالإضافة إلى كافة مباريات تلك البطولة الأفريقية، ضمن إذاعة المباريات من خلال البث المباشر حصريا لكافة المشجعين ممن يتابعون مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية.


موعد مباراة مصر وكوت ديفوار

ويواجه المنتخب المصري ضمن مباراة جديدة له وذلك ضمن دور ال 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعدما تمكن من تحقيق الفوز خلال مباراة منتخب غينيا بياسو وأيضًا السودان ضمن دور المجموعات، ومن ثم تأهل لذلك الدور ليواجه أحد المنتخبات الأفريقية.

بعدما تمكن ذلك المنتخب أيضا من تحقيق الفوز ضمن المجموعة الخاصة به على مستوى دور المجموعات، وموعد تلك المباراة المترقبة من الملايين من المشجعين من جماهير الكورة المصرية على مستوى الوطن العربي، هو الأربعاء 26 يناير 2022، حيث أن توقيت تلك المباراة المنتظرة ضمن إحدى أقوى مباريات البطولة ضمن دور ال 16 هو الساعة 06:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 07:00 بتوقيت السعودية.

وذلك ضمن مواجه قوية وحماسية ضمن منتخبين من أقوى المنتخبات على مستوى القارة الأفريقية، وذلك ضمن محاولة لتحقيق الفوز لتأهل لدور ربع النهائي من تلك البطولة، ومن ثم مواجه أحد المنتخبات والذي بدوره أيضًا تمكن من تحقيق الفوز وذلك خلال المباراة الخاصة به ضمن دور ال16.


القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار

ويمكن متابعة مباراة مصر وكوت ديفوار ضمن إحدى مباريات دور ال 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي انطلقت من 9 يناير وحتى 6 فبراير 2022، وذلك من خلال عدة قنوات رياضية مفتوحة يمكن عبر شاشتها متابعة تلك المباراة وغيرها من مباريات البطولة حصريا بث مباشر.

وذلك لكافة المشجعين في مصر وأيضًا في جميع أنحاء الوطن العربي، وذلك من قناة النبأ الليبية المفتوحة وذلك من خلال تردد 11096، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، ومن خلال شاشة قناة بين سبورت المفتوحة عبر تردد 11054.

والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعدل تصحيح الخطأ:2/3، وذلك من القنوات الفضائية الرياضية المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار في بطولة كأس الأمم الأفريقية بث مباشر.