اهم الاخبار
الإثنين 27 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار في بطولة كأس الأمم الأفريقية2022

مباراة مصر وكوت ديفوار
مباراة مصر وكوت ديفوار

يترقب جماهير الكورة المصرية مباراة منتخب مصر وكوت ديفوار، وذلك ضمن دور ال 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك بعدما انطلقت تلك البطولة في دور المجموعات بمشاركة 24 منتخب، ومن ثم تأهل على مستوى كل مجموعة منتخبين.

وكان المنتخب المصري وأيضا منتخب نيجيريا ضمن المجموعة الخاصة به، ضمن المنتخبات المتأهلة للدور التالي من البطولة، وذلك للمنافسة على التأهل لدور ربع النهائي من تلك البطولة القارية ضمن النسخة الحالية، وكان المنتخب المصري حقق الفوز على منتخب غينيا بياسو وأيضا المنتخب السوداني

حتى يتأهل لدور ال 16 من خلال النقاط التي تمكن من الحصول عليها عند تحقيق الفوز، ويمكن متتابعة تلك المباراة وغيرها من مباريات دور ال 16 وأيضا دور ربع النهائي من خلال القوات الرياضية والتي عبر شاشتها تنقل فعاليات مباريات تلك البطولة.

حصريا لجميع المشجعين خلال إذاعة المباريات سواء في مصر أو غير ذلك من دول الوطن العربي الأخرى.


موعد مباراة منتخب مصر وكوت ديفوار

يعد منتخب كوت ديفوار من أقوى المنتخبات الرياضية على مستوى القارة الأفريقية، وعلى الرغم أنه لم يمكن ضمن مجموعة المنتخب المصري ألا أنه سيواجه في دور ال 16 بعدما تمكن كل منتخب من تحقيق الفوز في عدة مباريات على مستوى دور المجموعات، ومن ثم تأهل للدور التالي.

 


بعدما حصل على النقاط المطلوبة لذلك الأمر، ويمكن متابعة مباراة مصر وكوت ديفوار ضمن الموعد المحدد لها، وذلك ضمن إحدى مباريات دور ال 16 من البطولة وذلك قبل انطلاق مباريات دور ربع النهائي من البطولة بناء على المنتخبات التي ستتمكن من تحقيق الفوز ضمن المباريات الخاصة بها.

وموعد تلك المباراة هو يوم الأربعاء المقبل 26 يناير، ضمن مباراة قوية وحماسية جديدة مترقبة من قبل الملايين من المشاهدين ضمن مشجعي المنتخب المصري، وموعد  المبارة هو الساعة 06:00 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 07:00 مساء بتوقيت السعودية.


وذلك لتحديد المتتخب الفائز والذي سيتأهل لدور ربع النهائي من تلك البطولة ضمن كأس الأمم الأفريقية.


القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار

ويمكن مشاهدة أحداث مباراة منتخب مصر وكوت ديفوار، وذلك عبر عدة قنوات فضائية، ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية، كون تلك القنوات من خلال شاشتها ستنقل فعاليات تلك المباراة عبر البث المباشر الحصري، وغيرها من باقي مباريات بطولة كأس الأمم، والتي كانت قد نقلت مباريات البطولة.

بالتزامن مع انطلاقها في 9 يناير الماضي من دور المجموعات، حيث أن تلك القنوات دائما تقدم لمشجعي الوطن العربي، خدمة إذاعة مباريات أقوى البطولات حصريا عبر شاشتها، والتي منها قناة bine sport HD المفتوحة والتي ترددها 11504، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500.

ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وأيضا قناة bine sport HD 2 الرياضية عبر تردد 11013، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6.

 

 وذلك من تردد قنوات مجموعة بي إن سبورت الناقلة لمباراة مصر و كود ديفوار بث مباشر حصريا ضمن إحدى مباريات دور ال 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية الحالية 2022.