اهم الاخبار
الجمعة 20 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة mbc Max الجديد على القمر الصناعي نايل سات 2022

قناة mbc Max
قناة mbc Max

 قناة mbc Max تعد من أبرز قنوات مجموعة mbc ولذلك الأمر فإنه يحرص الكثير من المشاهدين على مستوى دول الوطن العربي، على متابعة المحتوى الذي يقدم من خلال شاشة تلك القناة، والتي حققت نجاح كبير على مدار السنوات الطويلة الماضية، ضمن تقديمها العديد من الأفلام الأجنبية المختلفة.

على مستوى جميع الفئات، ضمن ما يريد عدد كبير من المشاهدين مشاهدتها سواء من الحصرية والتي تعرض لأول مرة أو غير ذلك من الأفلام القديمة، والتي تعرض مرة جديدة من خلال تلك القناة الترفيهية المميزة، والتي خلال الفترة الحالية من شهر يناير لعام 2022، يتم البحث عن أجدد الترددات الخاصة بها.

من قبل الملايين من المشاهدين ضمن من يريدون متابعة محتوى تلك القناة المميز على مدار ال 24 ساعة في اليوم بصفة متتابعة، ولذلك فإنه ازداد معدل البحث عن أجدد ترددات تلك القناة التي تقدم مجموعة من الأفلام الترفيهية الحصرية من خلال شاشتها، لكافة المتابعين في مصر والدول العربية الأخرى.


أفلام قناة mbc Max على النايل سات 2022

بدأت قناة mbc Max في تقديم محتواها الترفيهي والذي يتضمن مجموعة من الأفلام السينمائية الأجنبية الأبرز في تاريخ السينما الأمريكية وأيضا البريطانية، وذلك منذ السنوات الطويلة الماضية، حيث أنه تعد إحدى أبرز مجموعة قنوات mbc الشهيرة.

والتي يريد الملايين من المتابعين مشاهدة ما تقدمه تلك القناة من خلال شاشتها، حيث أن تلك القناة وخلال كل فترة يكون لها برنامج خاص بها من الأفلام، والتي يتم الإعلان عن مواعيد عرضها المشاهدين ضمن العرض وأيضا مواعيد الإعادة المختلفة على مدار الأسبوع.


وذلك ضمن فئات مختلفة سواء من الكوميدي أو العائلي أو غير ذلك من الأفلام التي هي من إنتاج شركة ديزني أو غير ذلك من أفلام الكرتون المدبلجة الأمر الذي جعل تلك القناة يكون لها الملايين من المتابعين، وبالتالي يحقق محتواها نجاح كبير ضمن نسب المشاهدات العالية.

بالإضافة إلى متابعة قائمة الأفلام التي سيتم عرضها من قبل الجمهور بصفة مستمرة، وهو بالتالي الأمر الذي ينعكس على نجاح تلك القناة.


تردد قناة mbc Max على النايل سات 2022

وبالتزامن مع تحديث تردد تلك القناة وذلك ضمن أخر تردد تم إصداره من قبل القناة، فإنه يمكن ضبط أجدد ترددات تلك القناة على كافة الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل سات حتى يتم مشاهدة المحتوى الترفيهي من الأفلام الأجنبية السينمائية والتي هي بين الإنتاجات الجديدة وأيضا القديمة.

،من قبل الملايين من المتابعين لتلك القناة والتي هي إحدى قنوات مجموعة mbc خلال البث المباشر باحداثيات ممتازة من حيث نقاء الصوت وأيضا وضوح الصوت، وذلك على مدار اليوم بشكل مستمر، وذلك من قبل المشاهدين لتلك القناة في جميع الدول العربية المختلفة.

وتردد تلك القناة والتي تعرض أيضا من خلال شاشتها أفلام حصرية على القمر الصناعي نايل سات هو 11938، والاستقطاب: رأسي، ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك ضمن التردد الجديد والخاص بقناة mbc Max لعام 2022.