اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة طيور الجنة الجديد لشهر فبراير 2022

طيور الجنة للأطفال
طيور الجنة للأطفال 2022

تعتبر قناة طيور الجنة إحدى أشهر قنوات الأطفال ضمن فئة تقديم المحتوى للصغار ممن هم في مراحل عمرية متقدمة من حياتهم، كما أنها إحدى القنوات والتي بصفة مستمرة وبشكل دائم يتم تحديث التردد الخاص بها، ويعود ذلك الأمر إلى أن تلك القناة من خلال محتواها جذبت انتباه الملايين من المشاهدين.

ضمن الأطفال بعد موافقة أولياء أمورهم على مشاهدة المحتوى الخاص بها، ممن هم في دول عربية مختلفة، وحتى يصل البث المباشر لجميع المشاهدين على اختلاف دولهم من الصوت والصورة تعمل تلك القناة على تحديث ترددها بصفة دائمة على جميع الأقمار الصناعية سواء من النايل سات.

أو غير ذلك من العرب سات وباقي الأقمار الصناعية التي تعرض تلك القناة من خلالها محتواها، والذي يمتاز أنه حصري يمكن مشاهدته فقط من خلال شاشة تلك القناة على الرغم من وجود قنوات فضائية أخرى خاصة بمحتوى الطفل، ولكن تلك القناة محتواها من إنتاج القناة الحصري.

وذلك من قبل نجوم القناة منذ أن كانوا بدورهم أطفال صغار حيث أن محتوى القناة من الأغاني والأناشيد من الطفل للطفل.

برامج وأناشيد قناة طيور الجنة 2022

شهرة كبيرة اكتسبتها وحققتها قناة طيور الجنة للأطفال على مدار السنوات الطويلة الماضية، وذلك من أن تكون من أكثر القنوات حصولا على نسب المشاهدات المرتفعة وأيضا باستمرار وليس خلال فترة معينة لتلك القناة والتي كانت بدأت في بث المحتوى الخاص بها عبر شاشتها على جميع الأقمار الصناعية.

وذلك في عام 2008، والذي كان عبارة عن محتوى سهل وبسيط من برامج الرسوم المتحركة وغير ذلك من التي من تقديم الأطفال الصغار ممن بدورهم قدموا من خلال شاشة تلك القناة، أغاني وأناشيد من تم إنتاج تلك القناة جميعها حققت نجاح كبير وشهرة واسعة لهم من أن أصبحوا نجوم القناة .

وجابوا الدول العربية لتقديم محتوى القناة إلى غير ذلك من أغنية باسم كل بلد عربي يذهبون إليها، وذلك ضمن محتوى قناة طيور الجنة للأطفال، والتي تصنف أنها من أشهر القنوات الفضائية وأيضا أكثرها حصد لنسب المشاهدات المرتفعة عبر المحتوى الذي تعرضه

والذي بدوره يواكب التطور الحديث وتطور عقيلة الأطفال، كما أنه تمكن من الحصول على ثقة الآباء والأمهات في أن يتابعه أطفالهم من خلال تلك القناة.

تردد قناة طيور الجنة على النايل سات 2022

وتعرض قناة طيور الجنة للأطفال محتواها من خلال البث المباشر عبر العديد من الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل، وذلك حتى يتمكن كافة المتابعين القناة من الأطفال الصغار من مشاهدة محتواها، وتحديث تلك القناة والذي يكون بصفة مستمرة لعرض الاغاني والأناشيد وأيضا البرامج من قبل تلك القناة.

بأفضل صوت وصوت يكون على جميع الأقمار الصناعية وبشكل متتابع خلال فترات مختلفة حرصا من إدارة القناة على عرض محتواها في كافة البلدان العربية بذات الجودة سواء للصوت وأيضا الصورة، ولذلك الأمر فإنه وخلال الفترة الحالية في إمكان أولياء الأمور تحديث تردد تلك القناة.

حتى يتابعها أبنائهم حيث أن إشارة بث تلك القناة وذلك على القمر الصناعي نايل سات من خلال تردد 11393، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:3/4، من تردد قناة طيور الجنة للأطفال لشهر فبراير 2022، وذلك من التحديث الأخير لتردد تلك القناة على النايل سات.