اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

كيم كاردشيان تتصدر محركات البحث لهذا السبب

كيم  كاردشيان
كيم كاردشيان

 

 

 

 

 

كيم  كاردشيان ..تصدرت اليوم السبت الموافق 15 يناير 2022 النجمة الامريكية كيم  كاردشيان، لمحركات بحث موقع جوجل العالمي للبحث و التقصي، متصدرة الموضوعات الأكثر بحثاً و تداولاً  على مستوى مصر بأكثر من 2000 عملية بحث.

 

و هذا التصدر كان بسبب إحدى سيدات العائلة و التي حققت شهرة عالمية و حصلت على أكبر عدد متابعين عبر موقع  التواصل الاجتماعي  الشهير للفيديوهات و الصور انستجرام.

كيم  كاردشيان :

حيث احتلت البلوجر و عارضة الازياء الشهيرة كايلي جينير المركز الثاني بين نجوم و مشاهير العالم من حيث أكبر عدد من المتابعين لحسابها على موقع الصور و  الفيديويهات انستجرام.

و ذلك بعد أن حصلت على عدد من المتابعين و الذي  وصل إلى 301 مليون متابع عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام على حسابها الرسمي، و بذلك تكون احتلت النجمة الشهيرة كايلي جينير المركز الثاني على مستوى العالم من  حيث أعلى عدد متابعين  على  الانستجرام، و هذا  الرقم القياسي  المفاجيء حققته النجمة كايلي جينير و وصولت إليه في الساعات المبكرة من صباح يوم أمس الخميس.

كيم  كاردشيان :

و يحظى حتى الآن حالياً بالمركز الأول النجم الشهيرو لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو الذي يمتلك حول العالم ما يقرب من 389 متابع و  هو بذلك صاحب المركز الأول.

و بعد أن وصلت النجمة كايلي جينير إلى هذا  الرقم القياسي ، بل و تفوقت على كلاً من سيلينا جوميز وآريانا جراندي، ما يؤكد عن شدة التنافس بينهما، و لكن حتى الآن سيلينا جوميز وآريانا جراندي ليستا قلقين بشأن  الترتيب.

كيم  كاردشيان :

و احتلفت اليوم النجمة  و البلوجر كايلي جينر بوصولها لهذا  العدد من المتابعين، التي تروج للمنتجات الخاصة بخط منتجات العماية و الشعر.

 

و حسب ما وردنا من معلومات أن كايلي جينر  عملت في مجال عروض  كعارضة أزياء مع خط سيرز و الذي تم افتتاحه عام عام 2010، وفي عام 2015 أصدرت مجموعتها من وصلات تطويل الشعر ، وبعد ذلك تحولت للوجه الإعلاني وشريكة لعدد من شركات مستحضرات التجميل و العناية بالبشرة.

 

تتميز إطلالات النجمة  كايلي جينر  بالإعتماد على "المينوكروم" صيحة اللون الواحد، ويتسم المكياج الخاص بها بالغرابة والإعتماد على الألوان المختلفة والرسومات على الوجه والجسم، والأظافر الطويلة جدا مربعة الشكل.