اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فيفي عبده تشترط لقاح فيروس كورونا قبل التصوير معها في الامارات

فيفي عبده
فيفي عبده

 

 

 

فيفي عبده ..تصدرت الفنانة و الراقصة فيفي عبده لمحركات بحث موقع جوجل العالمي للبحث و  التقصي عن المعلومات خلال الساعات الأولى  من يوم الاربعاء الموافق 12 يناير 2022.

حيث احتلت المراكز الأولى في الموضوعات  الأكثر بحثاً و  رواجاً على موقع جوجل العالمي بعد ارتفاع معدل الزيارات على اسم الفنانة، حتى وصل تداول اسم فيفي عبده لأكثر من 2000 عملية بحث خلال الساعات الأخيرة  من ليلة الثلاثاء الموافق 11 يناير 2022، و حتى الساعات الاولى من يوم الأربعاء  الموافق 12 يناير 2022.

فيفي عبده :

و ذلك بعد منشورها على موقع التواصل الاجتماعي للصور و  الفيديوهات انستجرام و الذي حددت فيه شروط للقاء بها خلال زيارتها لدولة الامارات و تناول وجبة غداء  معها و التصوير  و الجلوس للتبدال أطراف الحديث مع الفنانة، و قسمت اللقاء بها على فئات و ساعات  محددة خلال يومي الزيارة  الخاصة بها.

فيفي عبده :

و أوضحت الفئتين بالتفصيل على هذا  النحو :

- قالت في منشورها حول مواعيد اللقاء  بها لفئة البلاتينيوم ان ستكون يومي السبت والأحد: و في هذه اللقاء سيكون الاستمتاع بـ"جلسة مثيرة" على مدار ساعتين مع النجمة  فيفي عبده، من تمام الساعة  11 صباحاً و حتى  تمام الساعة  1 ظهراً، و تشمل الجلسة أو  اللقاء على تبادل الحديث  و التحية و فرصة لالتقاط الصور و تناول وجبة غداء  مع الفنانة فيفي عبده،  وكل هذا مقابل 1100 درهم أي ما يعادل  (297 دولارا).

فيفي عبده :

- فيماحددت الفئة الثانية  و أطلقت عليها الفئة الذهبية في جلسات بأيام الجمعة ويوم السبت و كذلك يوم الأحد، حيث  يمكن للزائلر الاستمتاع  بجلسة لقاء و تبادل الحديث مع  الفنانة فيفي عبده بعد الظهر بداية من تمام الساعة الـ 4 عصراً و حتى تمام الساعة الـ  5:30  مساءً، و تشمل الجلسة على اللقاء  و تبادل أطرافق الحديث و التقاط الصور و تناول وجبة غداء مع الفنانة فيفي عبده مقابل 750 درهماً إماراتياً للفرد الواحد أي ما يساوي 203 دولارات،  و شرط أساسي يجب توفره  في الزائر أن يحصل  أولاً على  لقاح فيروس كرورنا و معه نتيجة مسحة سلبية تؤكد  كونه غير مصاب بفيروس كورورنا.

و يعتبر أن هذا المنشور هو الأول من نوعه بين منشورات النجوم في الوسط الفني لذلك أثار  المنشور ضجة كبيرة و  تفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.