اهم الاخبار
الخميس 27 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ندى رحمي تتصدر محركات البحث بعد خلع كتفها

ندى رحمي
ندى رحمي

 

 

 

 

 

 

ندى رحمي ..تصدرت الفنانة ندى رحمي لمحركات البحث بموقع جوجل العالمي للبحث و التقصي بعد مشاركتها منشور مع جمهورها تحكي فيه عن مأساة في وجع الكتف.

حيث احتلت الفنانة ندى رحمي المركز الأول في الساعات الاولى من صباح يوم الجمعة الموافق 7 يناير 2022، في الموضوعات الأكثر بحثاً  و تداولاً  و رواجاً لعدة ساعات وحدها في الصدارة و ذلك بعد أن تزايدت عمليات البحث عنها بأكثر من 2000 عملية بحث، عقب مشاركتها منشور عبر حسابها  الرسمي لموقع الصور و  الفيديوهات الشهير انستجرام.

ندى رحمي :

حيث شاركت الفنانة ندى رحمي جمهورها  من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل  الاجتماعي انستجرام، تؤكد فيه  اصابتها بخلع في الكتف و   تعبر فيه عن مدى الألم الذي تعاني منه، حيث قالت في منشورها الذي نشرت فيه  صورة الآشعة، أنها  تعاني من خلع في الكتف و  تم علاجه و ذلك بفضل  الله و دعوات جمهورها .. ثم قالت أن الوجع مميت.

و رغم أن الفنانة ندى رحمي من الفنانات اللاتي نادراً  ما يتصدرن لحديث الشارع  المصري أو يزداد على اسمائهنعمليات  البحث لأكثر من 2000 عملية بحث في يوم واحد، إلا أن اليوم  ليس المرة الأولى لها لتتصدر الترند  و محركات البحث في غضون فترة  بسيطة لأكثر من مرة.

ندى رحمي :

حيث تصدرت ندى رحمي لمحركات بحث موقع جوجل العالمي و لحديث الشارع المصري بعد أن خسرت من وزنها ما يقرب من 80 كيلو بعد خضوعها لعملية تكميم معدة.

و أكدت أنها قررت خساة هذا الم  الكبير من وزنها بعد ما تعرضت إليه من تنمر عبر مواقع التواصل  الاجتماعي، إلا أنها  قررت أن تأخذ بالنصيحة و  لا تنظر للأمر على أنه  تنمر فقط ، و لكنه حقيقة  عليها رؤيتها، فهي كانت  بالفعل تعاني من وزن زائد و مفرط بطريقة مهولة لذلك قررت أن تخسر وزنها، كي تحافظ على  صحتها و كي تستطيع  تحسين وضعها في الوسط  الفني للعب أدوار أكثر.

ندى رحمي :

و منذ ذلك الحين و أصبحت الفنانة ندى رحمي من  الفنانات اللاتي يتابعهن النشطاء بكثافة ليعرفون كيف يمكنها الحفاظ على وزنها الجديد و  على ما خسرته من  هذا  الوزن.

يُذكر أنها تشارك الآن في مسلسل “قواعد  الطلاق الـ 45” بجانب انجي المقدم  و  هيدي كرم.