اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هاندا أرتشيل تعاني من حظ سيء بعد نجاح مسلسلها "أنت اطرق بابي" و ارتباطها ببطل العمل

هاندا أرتشيل
هاندا أرتشيل

 

 

 

 

 

 

هاندا أرتشيل ..وفقاً لما ذكره موقع ""gazete magazine أصيبت الفنانة التركية الجميلة هاندا أرتشيل بفيروس كورونا و كذلك حبيبها  الفنان التركي كرم بروسين  و هما الآن يمضيان فترة  الحجر الصحي في عزلة تامة عن اسرتهما كي لا  ينقلا المرض لأحد.

مسلسل أنت اطرق بابي

ويبدو أن الجميلة هاندا أرتشيل تعاني من حظ سيء في هذه الأونة حيث اصيبت هي و حبيبها  كرم بروسين بفيروس كورونا،  ذلك بعد ما حققاه  معاً  من نجاح كبير  و  ساحق في مسلسلهم  "أنت اطرق  بابي" الذي حظي  بشعبية كبيرة في جميع  أنحاء العالم.

هاندا أرتشيل :

حيث شهد المسلسل وقت عرضه  نسب مشاهدات عالية  للغاية في تركيا، و من ثم انتشر في كل دول العالم و كان أنجح مسلسل صيفي في الموسم الماضي، واحتل صدارة الموضوعات الاكثر بحثاً و  تداولاً في أكثر من  دولة من بينها مصر و السعودية بعد ما حققه من شعبية و تعلق به المشاهدين بشدة.

مسلسل أنت أطرق بابي 

خاصةً و أن ثنائية كرم بروسين و هاندا أرتشيل من الثنائيات الرومانسية التي لم و  لن تتكرر كثيراً في الدراما التركية، حيث كان الانسجام بينهم واضحاً و الكيمياء الفنية بينهما عالية.

 

هاندا أرتشيل :

و قد ارتبط كلاً من هاندا أرتشيل  و كرمبروسين ببعيهما بعدما حققاه من  نجاح كبير و أثرت  عليهما  الحالة الرومانسية  الساحرة التي عاشاها في المسلسل، و رغم أنهما ليسا أول ثنائي رومانسي في الدرما التركية يرتبطا ببعضهما، إلا انهما من  أكثر الثنائيات التي حظيت  باهتمام الجمهور الذين  تمنوا اجتماع الثنائي كرم بروسين و  هاندا  أرتشيل في الحقيقة.

هاندا أرتشيل :

مسلسل "أنت اطرق  بابي" تدور أحداثه حول العاشقان  ايدا و  سركان الذان  يدعيان خطبتهما  لاثارة غيرة  فتاة أخرى و عي سيلين كان سركان بولات يظن أنه وقع في حبها، إلا انه في الحقيقة لجأ  لهذه الحيلة من شدة  اعجابه بايدا الفتاة الساحرة الجذابة الجميلة، و المرحة  و التي حولته مع الوقت من رجل آلي لا يشعر، إلى رجل محب للحياة .

مسلسل أنت اطرق بابي

و لكن بعد كثير من الصراعات و المعارك يصاب سركان بالسرطان و يترك ايدا، متخلياً عنها  و  عن ابنته التي لم يكن يعرف بوجودها، و لكن بعد 6 سنوات يعود سركان مرة أخرى ليبحث عن حبه المفقود  بعدما تم شفائه  و لكن هل الأمر سيكون بهذه السهولة.