اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد جميع القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال أفريقيا على النايل سات 2022

دوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا

بدأ الملايين من مشجعي كرة القدم على مستوى مصر والوطن العربي، بالتزامن مع إعلان نتيجة قرعة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2022، بالبحث عن تردد القنوات التي ستنقل جميع مباريات تلك البطولة القوية والممتظرة من خلال شاشتها، وذلك بمشاركة 16 نادي رياضي أفريقي.

ضمن أبرز وأهم الأندية الرياضية ومنها ما تمكن خلال السنوات الماضية من الحصول على تلك البطولة من التتويج باللقب وغير ذلك من الكأس الخاصة بتلك البطولة المترقبة، وهناك العديد من القنوات الفضائية، والتي عبر شاشتها ستنقل مباريات تلك البطولة بشكل حصري دونا عن قنوات رياضية أخرى.

لجميع المشجعين في كافة البلدان العربية، ومن تلك القنوات مجموعة قنوات بي إن سبورت، سواء من bine sport Arabia، أو من قناة bine sport HD 1، وذلك منذ انطلاق أولى مباريات تلك البطولة، وحتى مبارة النهائي، ضمن دوري المجموعات ودور ربع النهائي وأيضا نصف النهائى، حتى يحدد الفريق الحاصل على تلك البطولة نسخة عام 2022.


موعد انطلاق مباريات دوري أبطال أفريقيا 2022

يترقب انطلاق مباريات دوري أبطال أفريقيا الملايين من المشجعين، ضمن من يريدون متابعة مباريات تلك البطولة ومعرفة الفريق الفائز باللقب والكأس، وغير ذلك من معرفة ترتيب وأداء النادي الذي يشجعونه، وتلك البطولة سيشارك فيها 16 نادي رياضي أفريقي، ومنها نادي الزمالك والأهلى .

وعلى الرغم من عدم تواجد الناديين في مجموعة واحدة خلال دوري المجموعات ألا أنه من في حالة حقق كل منهم الفوز وتمكن من التأهل من دور ربع النهائي، فأنه من المحتمل أن يكون هناك مباراة قوية بين الناديين، كما أنه يشارك في تلك البطولة نادي الرجاء المغربي.


والذي بدوره كان قد حصل على تلك البطولة عدة مرات خلال السنوات الماضية، بعدما تمكن من تحقيق الفوز على النادي الأهلي والذي بدوره يصنف أنه من أبرز الأندية الرياضية التي تمكنت من تحقيق الفوز ضمن تلك البطولة خلال سنوات مختلفة.

ويشارك في تلك البطولة العديد من أقوى الأندية الرياضية الأمر الذي يجعلها من المسابقات الرياضية البارزة وذلك بالتزامن مع بداية عام 2022 ، ضمن إقامة النسخة الجديدة من تلك البطولة.


تردد قنوات مباريات دوري أبطال أفريقيا 2022

وهناك عدة قنوات ضمن مجموعة bine sport HD الرياضية، ستنقل فعاليات تلك البطولة ضمن كافة المباريات من خلال شاشتها، وذلك ضمن المعتاد من تلك القنوات والتي بشكل دائم تنقل أقوى المسابقات الرياضية من خلال شاشتها بشكل حصري لمشجعي كرة القدم في الوطن العربي.

ولذلك فإنه قبل انطلاق تلك البطولة يمكن أن يتم استقبال أجدد ترددات تلك القنوات والتي ستنقل من خلال البث المباشر عبر شاشتها مباريات دوري أبطال أفريقيا، وذلك بداية من انطلاق تلك البطولة ضمن دوري المجموعات وأيضا مباريات دور ربع ونصف النهائي وحتى مباراة تحديد الفريق الفائز بنسخة عام 2022.

سواء من قناة bine sport Arabia، أو من خلال قناة bine sport HD 1، والتي احداثيات ترددها 11408، والاستقطاب: أفقي، في حين أن معامل الترميز:27500، وذلك ضمن تردد إحدى قنوات تلك المجموعة الرياضية من القنوات والتي ستنقل مباريات دوري أبطال أفريقيا 2022.