اهم الاخبار
الثلاثاء 25 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل أجدد ترددات قناة الدلتا على النايل سات 2022

قناة الدلتا
قناة الدلتا

قنوات فضائية مصرية متنوعة انطلق البث المباشر والخاص بها على الأقمار الصناعية المختلفة خلال السنوات الماضية، ومنها قناة الدلتا المتخصصة في عرض محتوى موجه وخاص لكافة المواطنين في مصر، وذلك ضمن من يقيمون ضمن المحافظات التي تقع في الدلتا من مصر.

والتي منها ما هو من محافظات السواحل الشمالية، ضمن مجموعة من البرامج المختلفة التي تهم العديد من الفئات في المجتمع إلى غير ذلك من محتوى ترفيهي متميز عبارة عن مجموعة من الأفلام السينمائية، وغير ذلك من المسلسلات وبالتزامن مع اقتراب العام الجديد .2022،.

فإنه يتم البحث من قبل المشاهدين عن أجدد ترددات القنوات الفضائية حتى يثنى لهم ضبط أجدد ترددات خاصة بتلك القنوات والتي تم الإعلان عنها مؤخرا من قبل إدارة القناة، ومن ثم بعد ذلك يكون في الإمكان متابعة محتوى تلك القناة المتميزة بأفضل جودة ممكنة للبث المباشر من ناحية الصوت والصورة.

محتوى قناة الدلتا الفضائية على النايل سات 2022

انطلق خلال السنوات الماضية العديد من القنوات الفضائية المصرية، المخصصة للمواطنين في مصر على اختلاف المحافظات التي يقيمون فيها ضمن الأجزاء المختلفة من الجمهورية، ومن تلك القنوات قناة الدلتا والتي تخصصت في عرض المحتوى الذي يهم المواطنين من يقيمون في المحافظات الساحلية .

وغير ذلك من المحافظات الأخرى المجاورة لها ضمن ذات النطاق وذلك من خلال مجموعة من البرامج التي تقدم من قبل أفصل الإعلامين على مستوى مصر وأيضا الوطن العربي، ضمن ما هو خاص بالمواطنين من الفئات المختلفة ضمن تلك المحافظات من مصر، وذلك من مناقشة وعرض المواضيع التي يهتمون بها.

كما أن تلك القناة بدورها تعرض محتوى ترفيهي يشتمل على أفلام سينمائية سواء ما بين القديم والحديث بالإضافة إلى غير ذلك من مسلسلات درامية، تصنف أنه تم إنتاجها ضمن تلك المحافظات لعرض ومناقشة الأمور والقضايا التي تخص المواطنين من سكان تلك المحافظات المصرية.


تردد قناة الدلتا على النايل سات 2022

وضبط تردد قناة الدلتا على النايل سات من الأمور التي يسهل على كافة المواطنين فعلها، ضمن تحديث تردد تلك القناة إلى الجديد ضمن أخر تحديث من قبل إدارة القناة، وذلك بالتزامن مع اقتراب العام الجديد 2022، ضمن تعديل تردد تلك القناة القديم إلى الجديد.

وبعد ذلك بعدما يتم تغير تردد تلك القناة يتم متابعة محتواها المتميز من الأفلام السينمائية وأيضا المسلسلات فضلا عن البرامج المتميزة، من خلال شاشة تلك القناة بأفضل تقنية للصوت والصورة، وتردد تلك القناة الجديد على النايل سات 2022 هو 11230، والاستقطاب: أفقي.

ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك ضمن أحدث ترددات قناة الدلتا والتي هي إحدى أبرز القنوات الفضائية المصرية وذلك على النايل سات 2022.