اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي مع الحرس الوطني والزمالك مع توسكر الكيني اليوم

دوري أبطال إفريقيا
دوري أبطال إفريقيا

ازداد البحث عن دوري أبطال إفريقيا، حيث يلعب الأهلي اليوم السبت 16-10-2021، ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي في دوري أبطال إفريقيا مع فريق الحرس الوطني "جيندار ميري ناسيونالي" النيجيري، كما تقام مباراة الزمالك وتوسكر الكيني أيضا اليوم، كما ازداد البحث عن القنوات المفتوحة الناقلة و موعد المباراتين، ويستعرض موقع "الوكالة نيوز" القنوات المفتوحة الناقلة وموعد مباراة الأهلي مع الحرس الوطني والزمالك مع توسكر الكيني في دوري أبطال إفريقيا. 

موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني في بطولة دوري أبطال إفريقيا 

يبحث الكثير عن مباريات دوري أبطال إفريقيا، حيث يحل اليوم السبت 16-10-2021 الأهلي ضيفا على فريق الحرس الوطني النيجيري ضمن مباريات الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مصر، والسادسة والنصف بتوقيت السعودية، على ملعب الجنرال سيني كونتشي بالنيجر. 

موعد مباراة الزمالك وتوسكر في دوري أبطال إفريقيا 

تقام مباراة أخرى في دوري أبطال إفريقيا اليوم السبت 16-10-2021، حيث يلعب الزمالك مع فريق توسكر الكيني في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا على ملعب نيايو الوطني، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثالثة بتوقيت السعودية. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي مع الحرس الوطني والزمالك مع توسكر الكيني 

تذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا حصريا على مجموعة قنوات بي إن سبورتس بداية من دور المجموعات، ولذلك استطاعت قناة أون تايم سبورتس في الحصول على إذاعة مباراة الأهلي مع الحرس الوطني في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مصر، والزمالك مع توسكر ضمن منافسات الدور التمهيدي في بطولة دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت مصر. 

مشوار الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا 

استطاع فريق الأهلي أن يحقق اللقب العاشر الموسم الماضي على حساب كايزر تشيفز في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويريد الأهلي في مباراة اليوم أن يبدأ في الدفاع عن لقبه والفوز بالبطولة الحادية عشر.

وعلى الجانب الآخر يريد نادي الزمالك مواصلة الصحوة الكروية التي يعيشها الفريق، حيث استطاع فريق الزمالك تحقيق لقب الدوري المصري في الموسم الماضي للمرة الثالثة عشر في تاريخه، ويحاول الزمالك اليوم بداية مشواره في محاولة تحقيق البطولة الإفريقية للمرة السادسة في تاريخه.