اهم الاخبار
الثلاثاء 25 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباريات الأهلي في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.... والقنوات الناقلة 2022

الأهلي
الأهلي

 


يعد فريق النادي الأهلي من أبرز الأندية الرياضية المصرية، ويمتاز بمشاركته في البطولات الرياضية المحلية والعالمية، والتي تمكن عدة مرات بالفوز على الكأس واللقب الخاص بها أو الحصول على أحد المراكز المتقدمة، وبالتزامن مع اقتراب موعد دوري أبطال أفريقيا.


فإنه يتم البحث من قبل المشجعين عن الأندية التي يتنافس ذلك النادي ضمن دوري المجموعات لتلك البطولة ضمن نسخة عام 2022، بعدما تم إجراء القرعة الخاصة بها، لتحديد الأندية والتي ستتواجه خلال دوري المجموعات ضمن تلك البطولة.


كما أنه يتم التساؤل عن تردد القنوات التي ستنقل كافة مباريات تلك البطولة بشكل حصري عبر شاشتها لجميع المشجعين في مصر وأيضا على مستوى الوطن العربي، ممن يريدون متابعة المباريات للوقوف على النادي الذي سيتمكن من الحصول على اللقب والكأس الخاص بتلك البطولة ضمن تلك النسخة.


مباريات الأهلي دوري مجموعات أبطال أفريقيا 2022


ويترقب الملايين من المشجعين النادي الأهلي متابعة المباريات الخاصة به، وذلك خلال دور المجموعات ضمن بطولة ابطال أفريقيا لعام 2022، وذلك بعدما يتم تحديد موعد انطلاق تلك البطولة والقنوات الرياضية والتي ستنقل من خلالها إلى غير ذلك من الأندية التي ستتواجه.

ضمن دوري المجموعات من أقوى البطولات الأفريقية، ومن قبل الاتحاد الافريقي تم تحديد المباريات الخاصة بذلك النادي من موعدها وغير ذلك من أندية المجموعة الخاصة به بناء على القرعة التي تم إجراؤها، حيث أنه الجولة الأولى ستكون أمام نادي المريخ يوم 11_12 فبراير في القاهرة.

 ومن ثم ستكون هناك مواجهة أخرى قوية ضمن الجولة الثانية وذلك أمام نادي الهلال 18_19 فبراير وذلك في السودان، ومن نتائج تلك القرعة فإنه وضمن الجولة الثالثة 25_26 فبراير سيكون هناك مواجهة أمام نادي ضد صن داونز في القاهرة، بينما الجولة الرابعة ستكون أمام ذات النادي.

وذلك في 11_12 مارس، وبعد ذلك ستكون الجولة الخامسة أمام نادي المريخ ضمن إحدى مباريات تلك البطولة والتي ستقام في السودان 18_19 مارس، وفي ختام مواجهات تلك المجموعة فإن الجولة السادسة ستكون أيضا في السودان ولكن في 1_2 أبريل أمام نادي الهلال.

 

 مباريات الأهلى دوري مجموعات أبطال أفريقيا 2022


ويمكن متابعة جميع مباريات النادي الأهلي وذلك ضمن دوري ابطال افريقيا وذلك ضمن دوري المجموعات، سواء ضمن المواجهات التي ستتم في القاهرة أو السودان، وذلك بناء على الأندية الخاصة بالمجموعة التابعة لذلك النادي، وذلك من خلال ضبط تردد مجموعة قنوات bine sport HD.

والتي بشكل حصري تنقل مباريات أبرز المسابقات الأفريقية أو العالمية عبر شاشتها بأفضل جودة وتقنية عالية للصوت وأيضا الصورة، ومنها قناة bine sport HD 1، والتي يمكن ضبط احداثيات التردد الخاص بها على القمر الصناعي نايل سات، وذلك من قبل كافة المشجعين للنادي الأهلي أو غيره من الأندية الأخرى.
المشاركة ضمن تلك البطولة، والتي التردد الخاص بها 11408، والاستقطاب: افقي، ومعدل الترميز:27500 ، بينما معامل تصحيح الخطأ:2/3، وذلك لمتابعة مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022.