اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر.. مباراة الزمالك وتوسكر الكيني في دوري أبطال أفريقيا

الوكالة نيوز

في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة ، يخوض نادي الزمالك مباراة هامة وصعبة ومصيرية ، عندما يلتقي مع نظيره توسكر الكيني على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات إياب دور الـ 32 لدوري الأبطال الأفريقى ، لذلك يعتبر البحث عن موعد المباراة والقنوات الناقلة وكل ما يتعلق باللقاء أبرز مايشغل ويتصدر محركات البحث في الوقت الحالي .

بطولات الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

الزمالك يخطو خطوة جديدة في اتجاه حلم النجمة السادسه واللقب الغائب عن دولاب البطولات الأبيض منذ 19 عاماً، وكذلك مصالحة الجماهير بعد الخروج من دور المجموعات في النسخة الماضية ، حيث يأمل جماهير ميت عقبه في تحقيق اللقب الإفريقي خاصة بعد خسارته على يد غريمه التقليدي في النسخة القبل الماضية والخروج من دور المجموعات في النسخة الماضية من البطولة .

وتبحث الجماهير المصرية والعربية المحبة لنادي الزمالك في البحث عن كل مايخص مباراة القلعة البيضاء في دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022 ، حيث الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقله وغيرها .

موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني 

وينتظر عشاق نادي الزمالك مباراة الفريق مع نادي توسكر الكيني ، في منافسات دور ال32 أفريقيا 2022 كما بكل ما يتعلق بالمباراة وموعدها والقنوات الناقلة، حيث تقام المباراة في الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة الموافق 22  من أكتوبر الجاري على ملعب ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك

وتقوم مجموعة قنوات أون تايم سبورتس بنقل مباراة الأهلي ونادي توسكر الكيني في دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، بصوت المعلق الرياضي حاتم بطيشة ، حيث أن القنوات هي المالكة حق إذاعة مباريات دوري أبطال افريقيا .

تردد قناة أون تايم سبورت 
القمر الصناعي النايل سات
التردد : 10853 
الاستقطاب : أفقي
معدل تصحيح الخطأ : 5/6 
معامل الترميز : 27500 
 

تشكيل الزمالك أمام نادي توسكر الكيني

من المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من :
محمد أبو جبل فى حراسة المرمى 
"محمود الونش ومحمود علاء واحمد فتوح وحمزة المثلوثى" في خط الدفاع
"طارق حامد وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما أشرف بن شرقى" في خط الوسط
"سيف الدين الجزيرى" في خط الهجوم

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في كينيا بفوز الزمالك بهدف نظيف عن طريق لاعبه المتألق أشرف بنشرقي، وضع كتيبة باتريس كارتيرون على أعتاب دور المجموعات.