اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

شاهد مباشرة مباراة الأهلي والحرس الوطني في دوري أبطال أفريقيا

الوكالة نيوز

بث مباشر مباراة الأهلي.. أصبح مشاهدة مبارايات الفرق المصرية في البطولات المختلفة وإستقبال القنوات الفضائية الناقلة لها ، من أسهل ما يمكن خاصةً بعد حصول القناة المصرية الرياضية أون تايم سبورتس على حقوق بث البطولة ، لذلك ومع كل مباراة لأحدي الفرق المشاركة في البطولة سواء النادي الأهلي أو نادي الزمالك ، تزداد عمليات البحث عن تردد القناة وكل ما يتعلق باللقاء .

موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني والقنوات الناقلة

جمهور النادي الأهلي على موعد مساء اليوم السبت في تمام الساعة السادسة مساءً مع مباراة مهمة ومصيرية لفريقه الذي يلتقي مع الحرس الوطني بطل النيجر في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وستقام المباراة على ملعب "الأهلي وي السلام"، في السادسة مساء بتوقيت القاهرة ، وستذاع المباراة على قناة ONTIME SPORTS HD .

ويطمح النادي الأهلي إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي لضمان الوصول إلى الدور القادم، حيث أن أي نتيجة آخره ستحرمه من مواصلة مشواره والانتقال إلى بطولة الكونفدرالية ، على الجانب الآخر يسعي بطل النيجر إلي تحقيق الفوز على بطل آخر نسختين من البطولة، والتأهل على حسابه لدور المجموعات، إما بالتعادل بأكثر من هدف لكل فريق أو الفوز بأي نتيجة.

ساعات قليلة وينطلق اللقاء المرتقب بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الحرس الوطني بطل النيجر فى إطار مباريات دور ال32 من من منافسات إياب دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022 على ملعب " الأهلي وي السلام"، في السادسة مساء بتوقيت القاهرة ".

خطوة جديدة في إتجاه النجمة الحادية عشر

الأهلي يخطو خطوة جديدة للنادي الأهلي في اتجاه حلم النجمة الحادية عشر والثالثة على التوالي بعد آخر تتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية من البطولة بعد حصدها على حساب نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي ، واللقب التاسع على حساب نادي الزمالك والتي أهلته إلي المشاركه في كأس العالم للأندية واستطاع أن يحصد الميدالية البرونزية بعد حصوله على المركز الثالث .

وتبحث الجماهير المصرية والعربية المحبة للنادي الأهلي في البحث عن كل مايخص مباراة القلعة الحمراء في إياب دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022 ، حيث الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقله وغيرها .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي

وتقوم مجموعة قنوات أون تايم سبورتس بنقل مباراة الأهلي ونادي الحرس الوطني ، حيث أن القنوات هي المالكة حق إذاعة مباريات دوري أبطال افريقيا ، وفي السطور التالية نرصد تردد القنوات :

تردد قناة أون تايم سبورت 
القمر الصناعي النايل سات
التردد : 10853 
الاستقطاب : أفقي
معدل تصحيح الخطأ : 5/6 
معامل الترميز : 27500 
  
تردد قناة بين سبورت 
القمر الصناعي : النايل سات 
التردد : 12064 
استقطاب : أفقي 
معامل تصحيح الخطأ : 5/ 6
معدل الترميز : 27500

قائمة النادي الأهلي

وتضم قائمة الأهلي 22 لاعبًا هم: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا ومحمد هاني.

تشكيل النادي الأهلي أمام الحرس الوطني اليوم 

ومن المتوقع أن يبدأ بيتسو موسيماني المباراة اليوم بالتشكيل التالي :
في حراسة المرمى: علي لطفي
خط الدفاع: بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول، أكرم توفيق
خط الوسط: عمرو السولية ، اليو ديانج ، وليد سليمان
خط الهجوم: حسين الشحات ، مجدى أفشة ، محمد شريف