اهم الاخبار
الثلاثاء 25 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط تردد القنوات الرياضية الناقلة لمباريات دوري أبطال أفريقيا 2022

دوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا

يبحث الملايين من مشجعي أبرز الأندية الرياضية، وذلك على مستوى القارة الأفريقية عن موعد انطلاق مباريات دوري أبطال أفريقيا، وذلك ضمن نسخة عام 2022، بمشاركة 16 نادي أفريقي، وذلك للمنافسة على لقب وكأس تلك البطولة، وذلك ضمن بطولة تصنف أنها من أقوى البطولات الرياضية.

،وكان تم إجراء قرعة تلك المسابقة وذلك لتحديد الأندية التي ستتنافس ضمن دوري المجموعات، حيث أنه تم تقسيم دوري المجموعات  إلى 4 مجموعات كلا منها تضم 4 أندية رياضية، ومن الأندية التي ستتنافس ضمن تلك البطولة، نادي الأهلى وأيضا نادي الزمالك بالإضافة إلى نادي الرجاء التونسي.

،ولذلك فإنه وخلال الفترة الحالية من قبل كافة المشجعين ممن يترقبون مباريات تلك البطولة القوية، يتم البحث عن تردد القنوات الفضائية الرياضية، والتي ستنقل مباريات تلك البطولة بشكل حصري سواء ضمن دوري المجموعات.
أو غير ذلك خلال الأدوار الأخرى المتقدمة من تلك البطولة، والتي تصنف أنها من المسابقة الرياضية المنتظرة خلال عام 2022.


موعد انطلاق مباريات دوري أبطال أفريقيا 2022

وتنطلق مباريات دوري أبطال أفريقيا، وذلك ضمن النسخة الخاصة بعام 2022، وذلك خلال الفترة من 16 فبراير وحتى 3 أبريل 2022، وذلك بمشاركة 16 نادي أفريقي، وستبدأ تلك البطولة من خلال دوري المجموعات.

وذلك لتحديد الأندية الرياضية والتي ستتمكن من تحقيق الفوز خلال مباريات الذهاب و الإياب وذلك بما يتوافق مع القرعة الخاصة بتلك البطولة، وبعد ذلك ستبدأ مباريات ربع النهائي وذلك لتحديد المنتخبات التي ستتواجه خلال مباريات نصف النهائى من تلك البطولة.


والتي تعد من أبرز المباريات الرياضية المنتظرة من قبل الملآين من المشجعين، وتنتهي تلك البطولة وذلك ضمن بداية شهر أبريل 2022، وذلك من خلال مباراة النهائي بين أقوى الأندية الرياضية وذلك بعدما تمكن كل نادي منهما من تحقيق الفوز خلال المباريات الخاصة به على مستوى تلك البطولة.

ومن ثم في نهاية الأمر تمكن من التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، والحصول على كأس تلك البطولة والتي ستنقل المباريات الخاصة بها من خلال مجموعة قنوات bine sport HD.


قنوات مباريات دوري أبطال أفريقيا 2022

يترقب كافة مشجعي كرة القدم ضمن الوطن العربي وأيضا القارة الأفريقية، انطلاق مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد إجراء القرعة الخاصة بتلك البطولة الرياضية، وتحديد الأندية التي ستواجه خلال مباريات الذهاب وأيضا الإياب خلال دوري المجموعات، و ستنقل تلك البطولة بشكل حصري.

من خلال مجموعة قنوات bine sport HD، والتي بشكل دائم تنقل كافة مباريات تلك البطولة من دوري المجموعات وحتى مباراة تحديد الفائز، وذلك بشكل حصري ضمن نقل تلك المباريات من خلال شاشتها عبر البث المباشر وذلك من قناة bine sport HD Arabia .

وذلك من خلال تردد 12475، والاستقطاب: رأسي، ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ :2/3، وأيضا من خلال قناة bine sport HD 1، وذلك عبر تردد 11408، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ:2/3، وذلك ضمن تردد القنوات الناقلة لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2022.