اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.. والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي والحرس
مباراة الأهلي والحرس الوطني

يلتقي النادي الأهلي مع فريق الحرس الوطني النيجيري اليوم السبت 23-10-2021، ضمن منافسات إياب دور الـ32 في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث شهدت مباراة دور الذهاب تعادل إيجابي بهدف واحد لكل فريق، وتقام مباراة الأهلي والحرس الوطني اليوم على استاد الأهلي we السلام، ويستعرض موقع "الوكالة نيوز" موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني في بطولة دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني في إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا 

يستعد النادي الأهلي اليوم لمواجهة فريق الحرس الوطني النيجيري على ملعب استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، اليوم السبت 23 أكتوبر الجاري، الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت دبي.

وشهدت مباراة الأهلي والحرس الوطني في ذهاب الدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، تعادل إيجابي بهدف واحد لكل فريق، حيث سجل اللاعب على معلول هدف النادي الأهلي عن طريق ركلة جزاء، وسجل فريق الحرس الوطني النيجيري هدفه عن طريق اللاعب دجيبريلا ديوري في اللقاء الذي أقيم في نيامي بالنيجر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والحرس الوطني في بطولة دوري أبطال إفريقيا 

تنقل مباراة الأهلي والحرس الوطني اليوم السبت على قناة أون تايم سبورت وقناة اون تايم سبورت HD حصريا على الهواء مباشرة، بعدما استطاعت مجموعة قنوات أون تايم سبورت أن تأخذ حقوق البث المباشر لمباريات الدور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا كاملة، بالإضافة إلى الاستوديو التحليلي القوي الذي تقدمه القناة قبل انطلاق المباراة بحوالي ساعة مع وجود نخبة من أفضل المحللين الرياضيين بقيادة الإعلامى أحمد شوبير. 

وكما أعلنت قناة الأهلي الرسمية أنها ستنقل مباراة الأهلي والحرس الوطني على الهواء مباشرة، كما تنقل القناة كواليس تدريبات فريق النادي الأهلي وأجواء ما قبل المباراة. 

استعدادات فريق النادي الأهلي لمباراته مع الحرس الوطني 

يستعد فريق الأهلي لمباراة اليوم أمام فريق الحرس الوطني النيجيري، عن طريق تكثيف التدريبات والجلسات التحفيزية حتى لا يتكرر مشهد مباراة الذهاب ويهدر الأهلي الكثير من الفرص، حيث يحتاج الأهلي إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي حتى يضمن الوصول إلى الدور المجموعات، بينما يريد الفريق الضيف السيطرة على المباراة والتغلب على الأهلي بطل آخر نسختين من بطولة دوري أبطال إفريقيا.