اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناةbein sport HD 1 لعام 2022.. لمتابعة مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا

بطولة دوري أبطال
بطولة دوري أبطال أفريقيا

يترقب كافة مشجعي كرة القدم في مختلف الدول على مستوى الوطن العربي، انطلاق مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تصنف أنها من أبرز وأقوى المسابقات الرياضية المقبلة وذلك بالتزامن مع بداية عام 2022، والتي سيشارك فيها أقوى الأندية الرياضية، والتي منها النادي الأهلي وأيضا نادي الزمالك.

بالإضافة إلى نادي الرجاء المغربي، إلى غير ذلك من العديد من الأندية الرياضية البارزة على مستوى القارة الأفريقية، وذلك للمنافسة على لقب النسخة الخاصة بعام 2022، من تلك البطولة، وخلال الفترة الحالية فإنه يتم الاستعلام من قبل الملايين من المشجعين سواء في مصر أو غير ذلك من الدول الأخرى.

،عن تردد القنوات والتي ستنقل من خلال شاشتها مباريات تلك البطولة، وذلك على كافة الأقمار الصناعية، بأفضل وضوح للصوت وأيضا نقاء للصورة، ومن تلك القنوات مجموعة بي إن سبورت والتي تعتبر الناقل الحصري لمعظم المسابقات الرياضية سواء على مستوى القارات أو العالم.

موعد مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022

وتنطلق مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة عام 2022، وذلك بمشاركة 16 نادي رياضي على مستوى القارة الأفريقية خلال الفترة من 16 فبراير وحتى 3 أبريل، وكان تم إجراء القرعة الخاصة بتلك المسابقة بالتزامن مع نهاية شهر ديسمبر..
وذلك لتحديد الأندية التي ستواجه وذلك خلال دوري المجموعات من تلك البطولة ضمن مباريات الذهاب وأيضا الإياب، والتي بناءً على نتائجها من النقاط التي حصل عليها كل فريق ضمن المجموعة الخاصة به، سيتم تحديد الأندية المتأهلة لدور ربع النهائي، ومن ثم دور نصف النهائي من تلك البطولة المنتظرة.

وخلال مباراة النهائي سيحدد المنتخب المتوج باللقب ضمن تلك البطولة لعام 2022، بالإضافة إلى أنه سيحصل على الكأس الخاصة به، ويمكن متابعة جميع مباريات تلك البطولة من خلال مجموعة قنوات bein .sport HD .

وذلك عبر ضبط واستقبال أحدث ترددات تلك القنوات التي ستنقل مباريات تلك البطولة، على جميع الأقمار الصناعية.

تردد قنوات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022

حدث رياضي كوري جديد يترقبه الملايين من المشجعين ضمن بطولة من أقوى البطولات الرياضية، وذلك على مستوى القارة الأفريقية، وذلك من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بالتزامن مع بداية عام 2022، بمشاركة 16 نادي رياضي على مستوى تلك البطولة خلال دوري المجموعات والتي بناء عليها.

يتم تحديد الفرق المتأهلة للأدوار المتقدمة من تلك البطولة، والتي يمكن متابعتها من خلال العديد من قنوات بي إن سبورت، والتي منها قناة bein sport HD 1، وذلك بعدما يتم استقبال تحديث التردد التابع لتلك القناة من قبل المشاهدين على أجهزة الإستقبال الخاصة بهم.

وذلك من خلال تردد 11408، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك ضمن تردد إحدى قنوات تلك المجموعة الرياضية من القنوات، والتي من خلال شاشتها سيتم نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022.