اهم الاخبار
الجمعة 21 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شقة شريفة ماهر سبب النزاع مع أولاها..اعرف التفاصيل و القصة كاملة

شريفة ماهر
شريفة ماهر

 

 

 


شريفة ماهر..احتلت الفنانة شريفة ماهر صدارة الموضوعات الاكثر بحثاً  و تداولاً، خلال الساعات الماضية و ذلك منذ  التصريحات التي  صدرت عنها منذ عدة أيام، و هي تصريحات جريئة جعلتها تتصدر لمحركات البحث على  مدار طول الساعات الماضية.
و لمن لا يعرف الفنانة شريفة ماهر  فهي المعروفة بأدوار الشر التي اعتادت أن تقدمها، و من أكثر أدوارها شهرة هي شخصية لواحظ هو فيلم  "أعز الحبايب" مع امينة رزق و شكري سرحان و  سعاد حسني.
شريفة ماهر :
حيث أثارت الجدل الفنانة المعتزلة منذ زمن الجدل في الايام الأخيرة بعد التصريحات الصادرة عنها، حيثث أكدت أنها لها ثلاثاة ابناء من زوجها الأول و  هو وزير سابق و أن هؤلاء الأولاد هم شريف و مجدي  و   ناهد، و أن ابنها شريف حاول  بشكل  ما أن يستغلها و يحصل  على الشقة التي كُتبت  باسمها  بشكل غير قانوني. 
شريفة ماهر :
حيث تنازعت معه على ملكية الشقة، و أكدت  أن حتى زوجها السابق والد الأشقاء الثلاثة كتب الشقة باسمها كي يضمن لها حقها في الميراث إذا اصابه مكروه، و أن هي طلبت منه أن يكتب كل شيء باسم ابنها و  أنهال لا تريد شيئاً و لكن زوجها قال بالنص و الحرف: " ان شريف ده ممكن يبعيك هدومك".
شريفة ماهر :
فيما أكد المحامي الخاص عن لسانها انها  مستعدة للصلح مع أبنائها الثلاثة، في حالة واحدة و شرط واحد، أن يأتوا إليها نادمين من أجل الصلح و الاعتذار  لها عن كل ما بدر منهم في حقهان و أنها ستقبل الصلح في هذه الحالة فقط ،  و اكدت أنها ليست محتاجة إلى اموالهم، لأنها لديها ما يكفي من المال.


شريفة ماهر :


و تغيرت كثيراً الفنانة شريفة ماهر عن ملامحهما زمان و بدت عليها علامات الكبر و الشيب، حيث ظهرت بملامح منهكة و  متعبة للغاية  و بدت في وزن أكبر من وزنها الأساسي الذي  اعتاد الجمهور عليها به، و لكنها رغم ذلك ظلت محتفظة بجزء من جمالها النادر و السابق، فمنذ الاطلالة الاولى تعرفها على الفور و هي التي كانت جميلات الشاشة المصرية.