اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

الاعلامية ايمان الحصري : كم هو صعباً أن تكون روح الانسان سجينة في جسد مريض

الاعلامية ايمان الحصري
الاعلامية ايمان الحصري

 

 

 

 

 

 

 

الاعلامية ايمان الحصري .. تصدرت الاعلامية ايمان الحصري لمحركات بحث موقع جوجل العالمي للبحث و التقصي، بعد ساعات قليلة من حلولها ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه القديرة اسعاد يونس.

وظهرت الاعلامية ايمان الحصري في اطلالة انيقة تنم عن استعادتها لنشاطها و حيوتها من جديد، حيث ارتدت فستان اسود طويل و محتشم  من أقمشة الدانتيل، و تركت شعرها منسدلاً على أكتافها و اعتمدت ألوان مكياج بارزة و لامعة.

الاعلامية ايمان الحصري  :

 و لكن رغم اناقتها و جمالها، إلا أنها بدت متعبة قليلاً و مرهقة و لم تستطع الألوان الساطعة التي اعتمدتها في مكياج وجهها اخفاء معالم الألم و التعب بعد رحلة علاج طويلة غابت فيها عن الشاشات لعدة أشهر.

و احتلت الاعلامية ايمان الحصري بحلقتها مع الاعلامية اسعاد يونس المراكز الاولى في محركات البحث و الموضوعات الأكثر بحثاً و رواجاً، بسبب تصريحاتها الخطيرة في الحلقة.

الاعلامية ايمان الحصري  :

حيث أكدت أنها كانت بالفعل بين الحياة و الموت وعانت كثيراً حتى استطاعت فقط الوقوف على قديمها مجدداً، و أكدت أن الاطباء مهدوا لابنتها و أسرتها عن وفاتها، و أنها خضعت  لعملية جراحية استمرت لأكثر من 7 ساعات، و قبل اجراء العملية وقعت عدة أوراق كان من ضمنها ورقة تؤكد أنها قد تتوفى أثناء  اجراء الجراحة.

الاعلامية ايمان الحصري :

و أضافت ايمان الحصري في تصريحاتها أن الأطباء في ألمانيا تعاملوا معها بانسانية أكثر مما تعاملوا معها بطريقة طبية، و ان هناك بعض المستشفيات في الخارج رفضت قبول حالتها كونها حالة متأخرة، و ان الطبيب الألماني الذي أجرى لها الجراحة في ألمانيا أكد أنها مقاتلة و لولا أنها مقاتلة لم تكن ستعيش و تتحمل كل هذه المعاناة.

الاعلامية ايمان الحصري :

و في تصريحات أخرى أكدت انها كانت قد قاربت من الموت بالفعل و كانت لا تستطيع التحرك بدون مساعدة الممرضات أو أحد أفراد أسرتها و كان لابد أن تتحرك بالأجهزة و كم أن هذا شعور غير مريح ان يكون الانسان ليس حراً في حركته و ينتظر دائماً المساعدة من الآخرين و أن تكون روحه سجينة في جسد مريض لا يستطيع الحركة. 

الاعلامية ايمان الحصري :

و اخيراً قالت  أن كل ما كانت تتمناه في أزمتها ليس أن تعود للشاشات مرة أخرى، بل أن تعاود الوقوف على قديمها من جديد بدون مساعدة من أحد.