اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العرب 2021.. وموعد مباراة مصر ولبنان

كأس العرب 2021
كأس العرب 2021

ازداد البحث عن كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة للبطولة، حيث تنطلق بطولة كأس العرب 2021 اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر الجاري وتستمر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل في عاصمة دولة قطر "الدوحة" تحت تنظيم الاتحاد الدولي لكرة القدم، ويشارك في كأس العرب 16 منتخبا عربيا، ويتم تقسيمهم على 4 مجموعات، ويستعرض موقع "الوكالة نيوز" القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العرب 2021 وموعد مباراة منتخب مصر القادمة.

مجموعات كأس العرب 2021

تنقسم منتخبات بطولة كأس العرب 2021، الـ16 إلى 4 مجموعات، حيث يشارك في البطولة 16 منتخبا عربيا، وهم كالتالي:-

المجموعة الأولى: البحرين - عمان - العراق - قطر.

المجموعة الثانية: موريتانيا - سوريا - الامارات - تونس.

المجموعة الثالثة: فلسطين - الأردن - السعودية - المغرب.

المجموعة الرابعة: السودان - لبنان - مصر - الجزائر.

ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الـ8، ويلتقون بالفائز في كل مباراة ونظام خروج المغلوب حتى المباراة النهائية المقرر لها 18 ديسمبر المقبل، وتنطلق البطولة اليوم الثلاثاء بـ4 مباريات افتتاحية، حيث يلتقي منتخب تونس مع موريتانيا، والعراق مع منتخب عمان، وقطر ضد البحرين، والإمارات مع سوريا.

القنوات الناقلة لكأس العرب 2021

تنقل مباريات كأس العرب 2021، على شبكة قنوات بي إن سبورتس التي أعلنت أنها حصلت على حقوق بث مباريات البطولة حصريا عبر قناتها المفتوحة beIN SPORTS HD، ومنهم مباريات منتخب مصر. 

موعد مباراة مصر ولبنان والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة في كأس العرب 2021

يلتقي منتخب مصر مبارياته غدا الأربعاء، أمام نظيره اللبناني، في استعدادات المنتخب الوطني لبطولة كأس العرب ضمن منافسات المجموعة الرابعة، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر، وتنقل المباراة على قناة beIN SPORTS HD المفتوحة. 

وتضم قائمة المنتخب الوطني المشاركة في بطولة كأس العرب والتي اختارها المدير الفني كارلوس كيروش على الأسماء التالية:-

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، ومحمود جاد، ومحمد صبحي.

في خط الدفاع: أكرم توفيق، وأحمد فتوح، ومحمود حمدي الونش، وأحمد حجازي، وأيمن أشرف، وأحمد ياسين، ومحمد عبدالمنعم، ومروان داود.

في خط الوسط: حمدى فتحى، عمرو السولية، مهند لاشين، عمر كمال عبدالواحد، أحمد رفعت، أحمد سيد زيزو، محمد مجدى أفشة، مصطفى فتحي، حسين فيصل.

في خط الهجوم: مروان حمدي، محمد شريف، أسامة فيصل.