اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل أحدث ترددات قناةbine sport HD1 الناقلة لمباراة مصر ولبنان....بطولة كأس العرب2021

موعد مباراة مصر ولبنان
موعد مباراة مصر ولبنان في بطولة كأس العرب 2021

يترقب الكثيرون ضمن مشجعي كرة القدم في مصر، وعلى مستوى الوطن العربي انطلاق بطولة كأس العرب، والتي تصنف أنها من أهم وأقوى المباريات الرياضية، حيث أنه ستقام النسخة الجديدة من تلك البطولة والتي سيتنافس فيها العديد من المنتخبات العربية في قطر 2021.

والتي تصنف أنها من أقوى البطولات على مستوى القارة الأفريقية والأسيوية، وستقام مباراة الإفتتاح وذلك بين منتخب مصر وأيضًا منتخب لبنان، ولذلك الأمر فإنه يتم البحث عن أجدد ترددات القنوات التي ستنقل جميع مباريات تلك البطولة والتي منها قناة bine sport HD1،.

وذلك بأفضل تقنية ممكن للصوت والصورة ضمن جميع مباريات البطولة من مباراة الإفتتاح وذلك مباراة تحديد المنتخب الفائز باللقب والكأس 2021، بالإضافة إلى أنه يوجد قنوات فضائية أخرى ستقبل فعاليات تلك البطولة بشكل حصري.

موعد مباراة مصر ولبنان في بطولة كأس العرب 2021

تقام أولى مباريات بطولة كأس العرب 2021 والتي ستكون بين أقوى المنتخبات العربية، للمنافسة من خلال لاعبيها للحصول على كأس تلك البطولة بالأضافة إلى التتويج باللقب وذلك بين منتخب مصر وأيضًا لبنان وذلك غداً الأربعاء 31 نوفمبر 2021 في تمام الساعة 03:00 عصراً على أستاد الثمامة.

وستقام تلك البطولة العربية ضمن تلك النسخة خلال الفترة من 30 نوفمبر، وحتى 18 ديسمبر، وذلك بين عدد كبير من المنتخبات العربية في دولة قطر وذلك ضمن 16 منتخب عربي، وتضم قائمة المنتخب المصري ضمن دوري المجموعات كلاً من منتخب لبنان والجزائر وأيضًا السودان، ومصر.
وستكون ثاني مباريات المنتخب المصري ضمن تلك البطولة أمام منتخب الجزائر والتي تعد من المباريات القوية المترقبة على مستوى تلك البطولة وأيضًا ضمن تلك المجموعة، وفي 18 ديسمبر المقبل 2021 ، سيتم تحديد الفريق الفائز باللقب والكأس ضمن تلك البطولة العربية نسخة 2021.

تردد قناة bine sport HD 1 الناقلة لمباراة مصر ولبنان

و ستنقل العديد من القنوات الفضائية مباريات منتخب مصر وأيضًا لبنان وذلك ضمن بطولة كأس العرب، بالإضافة إلى العديد من القنوات الفضائية، ومنها قناة bine sport HD المفتوحة والتي بدورها ستنقل العديد من المباريات الأخرى القوية و المنتظرة ضمن دوري المجموعات أو غير ذلك من الأدوار الأخرى.

ضمن تلك البطولة والتي ستقام في قطر 2021، وذلك خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر، وموعد مباراة منتخب مصر وأيضًا لبنان يوم الأربعاء المقبل  31 نوفمبر 2021 وذلك في تمام الساعة 03:00 عصراً بتوقيت القاهرة على أستاذ الثمامة.

وتردد قناة bine sport HD1 الناقلة لتلك المباراة هو 11013، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ: 2/3 ، وذلك ضمن تردد تلك القناة الناقلة لمباريات منتخب مصر 2021.